اخر الاخبار

يقول AdDuplex إن اعتماد Windows 11 أصبح الآن أكثر من 16 بالمائة

 

يقول AdDuplex إن اعتماد Windows 11 أصبح الآن أكثر من 16 بالمائة


في 5 أكتوبر 2021 ، أصدرت شركة مايكروسوفت Windows 11 للجماهير. على الرغم من أن المستخدمين الأوائل لنظام التشغيل واجهوا أخطاءً وصعوبات متعددة ، فقد ظهرت بيانات جديدة تكشف أن المزيد والمزيد من الأشخاص يقومون بالترقية إلى Windows 11.


يُظهر تقرير الاستخدام لشهر يناير الذي نشرته AdDuplex أن Windows 11 قد ضاعف قاعدة مستخدميه تقريبًا منذ نوفمبر 2021. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، AdDuplex هي شركة توفر إطارًا إعلانيًا للتطبيقات على متجر Microsoft.


يوضح التقرير أن قاعدة مستخدمي Windows 11 تشكل 16.1٪ من إجمالي المستخدمين ، والتي كانت 8.6٪ فقط في شهر نوفمبر. يبدو أن هذه الأرقام تتماشى مع ما أعلنته شركة مايكروسوفت مؤخرًا عن أن المستخدمين يتبنون Windows 11 بشكل أسرع بكثير مما كان متوقعًا ، وهو أسرع بمرتين من استخدامهم لنظام Windows 10. حتى أن الشركة ادعت أن رضا العملاء عن Windows 11 كان الأعلى بين جميع أنظمة Windows. الإصدارات التي تم إصدارها حتى الآن.


على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن هذه البيانات مأخوذة من حجم عينة من 60.000 نظام وهو صغير نوعًا ما عندما تفكر في أن مليارات الأنظمة تستخدم شكلاً من أشكال نظام التشغيل Windows. تتجاهل البيانات أيضًا الأنظمة التي لا تستخدم نظام التشغيل Windows 10 أو 11 نظرًا لأن الإصدار الأخير فقط هو الذي يمكن أن يحتوي على AdDuplex SDK. بمعنى أن البيانات لا تشمل مستخدمي Windows 7 و 8.


إلى جانب ذلك ، لا تزال قاعدة المستخدمين المتزايدة مثيرة للإعجاب بالنظر إلى أن الكثير من الأنظمة غير متوافقة مع Windows 11 ولا يمكن ترقيتها بالطرق العادية. ولا يزال من المتوقع أن تزداد شعبية Windows 11 مع نضوج تطبيقات أندرويد ودعم الألعاب على نظام التشغيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق