اخر الاخبار

يلمح رئيس واتساب إلى إصدار تطبيق أصلي لـ iPad

 

يلمح رئيس واتساب إلى إصدار تطبيق أصلي لـ iPad


قدم الرئيس التنفيذي لشركة واتساب ويل كاثكارت بعض الكلمات المفعمة بالأمل لمحبي منصة المراسلة خلال مقابلة مع The Verge هذا الأسبوع ، عندما أعلن أن الشركة تبحث في إنشاء تطبيق iPad أصلي لتطبيق واتساب.


لطالما كان مستخدمو واتساب يطالبون الشركة المملوكة لـ فيسبوك لإنشاء تطبيق واتساب لجهاز iPad من Apple ، لكن واتساب لم تطرحه بعد ، تمامًا مثل إنستغرام الذي لا يزال يفتقر إلى تطبيق iPad الأصلي أيضًا.


ويعود السبب في ذلك هو أنه حتى الآن ، لم تسمح الطريقة التي تم بها تشفير البيانات على منصة واتساب للشركة بمزامنتها بأمان عبر أجهزة متعددة ، مع الحفاظ على نفس مستوى التشفير. ومع ذلك ، وفقًا لويل كاثكارت ، فإن التكنولوجيا الأساسية تتطور ، ويعمل واتساب بجد لجعل هذا ممكنًا في المستقبل.


قال كاثكارت في المقابلة:

 "لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة". "يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا. إذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل ، فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو فقد الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب. سيكون ذلك مهمًا حقًا لتطبيق الجهاز اللوحي ، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل. لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة ".


سمح الإصدار التجريبي من واتساب للدعم متعدد الأجهزة ، الذي تم إنشاؤه العام الماضي ، للمستخدمين بربط ما يصل إلى أربعة أجهزة في المرة الواحدة بحساباتهم. ومع ذلك ، كان الجانب السلبي هو أنك بحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت طوال الوقت حتى يعمل ، وحتى الإصدار التجريبي لم يتضمن أي دعم لجهاز iPad.


مع التكنولوجيا الجديدة التي تسمح للبيانات بأن تظل مشفرة أثناء المزامنة ، ومع نظرة كاثكارت الإيجابية ، يبدو أن تطبيق واتساب الأصلي قد يلوح في الأفق بعد كل شيء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق