اخر الاخبار

كشفت TCL عن ستة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد

 

كشفت TCL عن ستة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد


كشفت TCL عن مجموعة واسعة من المنتجات خلال حدثها الأول لعام 2022. تشمل مجموعة الأجهزة التي تم إطلاقها خلال الحدث الضخم أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأدوات المنزلية الذكية ، وأجهزة التلفزيون ، وستة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد.


 تتضمن أجهزة أندرويد اللوحية TCL Nxtpaper 10s و Tab 10L و Tab 8 4G و Tkee Max و Tkee Mid و Tkee Mini. تتميز أجهزة أندرويد اللوحية الستة بعدد من الوظائف المثيرة مع سلسلة Tkee التي تمثل أجهزة لوحية جديدة للأطفال. ستتوفر الأجهزة اللوحية الستة في الصين وأوروبا بطريقة متداخلة اعتبارًا من يناير 2022. باستثناء Tkee Mini ، ستعمل جميع الأجهزة اللوحية الأخرى على نظام التشغيل Android 11.


يحتوي TCL Nxtpaper 10s على شاشة حساسة للضغط مقاس 10.1 بوصة ومزينة بلمسة نهائية غير لامعة على عكس السطح اللامع التقليدي لضمان تجربة مشاهدة أفضل. اللمسة النهائية غير اللامعة هي ميزة تصميم متعمدة لتقليل انبعاثات الضوء الأزرق وإرهاق العين. تقول TCL أن Nxtpaper 10s سيكون لها استنساخ طبيعي للألوان وزوايا مشاهدة واضحة.


 يحتوي Nxtpaper 10s على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت للتخزين. إنه مدعوم بشريحة MediaTek Helio P23 ، ويحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل مع مطلق النار الخلفي بدقة 8 ميجابكسل. يمكن شحن بطاريته التي تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة عبر USB بسرعات شحن تبلغ 18 وات. تبدأ حزمة Nxtpaper 10s من 249 دولارًا ويتوفر نوعان مختلفان من الألوان - السماء الأثيرية والألوان الرمادية الداكنة.



كشفت TCL عن ستة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد





يحتوي جهاز TCL Tab 10L على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت مع سعة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت. يحتوي على شاشة مقاس 10.1 بوصة ، وهو مصمم ليكون جهازًا لاستهلاك الوسائط ، مع إمكانية توسيع التخزين الداخلي عبر فتحة microSD. تبلغ سعة البطارية 4080 مللي أمبير بينما يتكون إعداد الكاميرا من مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل.



كشفت TCL عن ستة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد




 يبلغ سعر جهاز TCL Tab 10L بـ 99 دولارًا وسيكون متاحًا خلال الربع الأول من العام. يبلغ سعر جهاز TCL Tab 8 4G بـ 129 دولارًا ويحتوي على شاشة أصغر ولكن ذاكرة وبطارية مماثلة لتكوين Tab 10L وسيكون متاحًا للسوق الأوروبية خلال الربع الأول من عام 2022.



كشفت TCL عن ستة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام أندرويد




تحتوي الأجهزة اللوحية TCL Tkee Mini و Mid و Max التي تركز على الأطفال على شاشات مقاس 7 و 8 و 10 بوصات على التوالي. تأتي جميعها باللون الأصفر الفاتح وتتميز بأقلام Tkee للرسم والكتابة. تتميز بقشرة بلاستيكية صلبة كتراكب إضافي للحماية من السقوط. تبلغ ذاكرة الوصول العشوائي للأجهزة اللوحية الثلاثة 1 غيغابايت بينما سيعمل الطراز الأصغر على Android 10 (إصدار Go) على عكس جميع طرز الأجهزة اللوحية الأخرى التي تم إصدارها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق