اخر الاخبار

يقوم جهاز التوجيه النموذجي TP-Link بضبط الهوائيات لتوفير أفضل إشارة WiFi

 

يقوم جهاز التوجيه النموذجي TP-Link بضبط الهوائيات لتوفير أفضل إشارة WiFi


شهد معرض CES 2022 بعض الابتكارات الغريبة حتى الآن ، ومن بينها النموذج الأولي لجهاز توجيه WiFi من TP-Link والذي يطلق عليه اسم جهاز التوجيه Archer AXE200 Omni.


يتميز جهاز التوجيه "النموذج المبدئي" بأربعة هوائيات يمكن طيها عند تشغيلها وتدور تلقائيًا حولها للعثور على أفضل إشارة ممكنة وتوفيرها لمستخدميها. لا تزال ضرورة هذه الميزة ووظائفها محل نقاش. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالأجهزة والمواصفات ، فإن AXE200 ليس مزحة. يتميز جهاز التوجيه الذي يدعم WiFi 6E بسرعة ثلاثية الموجات ، مع إضافة نطاق 6 جيجاهرتز بالإضافة إلى نطاقات 5 جيجاهرتز و 2.4 جيجاهرتز الحالية. يتمتع WiFi 6E الجديد بمستويات زمن انتقال تتراوح من 2 إلى 6 مللي ثانية والتي تمكن المستخدمين من استخدام هذا النطاق الجديد للتطبيقات ذات زمن الوصول المنخفض مثل AR / VR للأجهزة المحمولة والألعاب ودفق الفيديو 4k / 8k ، إلخ.



يقوم جهاز التوجيه النموذجي TP-Link بضبط الهوائيات لتوفير أفضل إشارة WiFi




بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن جهاز توجيه WiFi قوي ومتعارف عليه ، تقوم TP-Link أيضًا بإطلاق جهاز التوجيه رباعي الموجات Archer AXE300 ، والذي يشترك في نفس التصميم الخارجي مع Archer AXE200.


 يتميز AXE300 بشبكة WiFi 6E مع نطاقي 5 جيجاهرتز (مكرران) بالإضافة إلى نطاقي 6 جيجاهرتز و 2.4 جيجاهرتز. لم يتم الكشف عن سعر هذا الجهاز بعد ، لكن TP-link صرحت أنه سيكون متاحًا في السوق في الربع الثاني من عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق