اخر الاخبار

يحصل Redmi K40 على تحديث MIUI 13 المستقر للمختبرين في الصين

 

يحصل Redmi K40 على تحديث MIUI 13 المستقر للمختبرين في الصين


قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة شاومي عن برنامج MIUI 13 الجديد تمامًا لهواتفها الذكية. أكدت الشركة أن الدفعة الأولى ستحصل على التحديث بحلول نهاية شهر يناير ، وبدأت بالفعل بعض الأجهزة مثل Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Pad 5 في تلقي التحديث المستقر. الآن ، تلقى Xiaomi Redmi K40 التحديث الثابت MIUI 13 في الصين.


تم إطلاق Redmi K40 في فبراير مع Android 11 في الصين ، ويستند تحديث الهاتف MIUI 13 الجديد على أحدث نظام تشغيل Android 12. اعتبارًا من الآن ، يتم طرح التحديث لمختبري الإصدار التجريبي ، ولكنه سيكون متاحًا للجمهور في الأيام المقبلة.


له الاسم الرمزي "alioth" وله رقم الإصدار V13.0.2.0. على غرار Mi 11 ، فإن تحديث Redmi K40 كبير أيضًا. يبلغ الحجم الإجمالي 4.5 جيجابايت. ويجلب التحديث جميع ميزات MIUI 13 الأحدث ويحتوي أيضًا على ميزات Android 12 على متن الطائرة. يضيف خطًا جديدًا وعناصر واجهة مستخدم واثنين من الخلفيات وميزات الخصوصية.


 بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يركز MIUI 13 الجديد بشكل أكبر على الاستقرار والتحسين ، مما يوفر طلاقة محسّنة لتطبيقات النظام بنسبة 20-26٪. تمت زيادة طلاقة تطبيقات الطرف الثالث بنسبة 15٪ إلى 53٪.


نتوقع وصول التحديث على الأجهزة الأخرى المؤهلة في الأيام المقبلة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق