اخر الاخبار

أطلقت Garmin ساعات Venu 2 Plus و Vivomove Sport الذكية في معرض CES 2022

 

أطلقت Garmin ساعات Venu 2 Plus و Vivomove Sport الذكية في معرض CES 2022


أعلنت شركة Garmin الأمريكية عن أحدث منتجاتها القابلة للارتداء خلال حدث CES 2022 الجاري. حيث أطلقت الشركة ساعات ذكية جديدة ، بما في ذلك ساعة Venu 2 Plus وساعة Vivomove Sport.


خلال الحدث ، كشفت Garmin النقاب عن أحدث إضافة لسلسلة Venu 2 ، والتي تلقت أخيرًا ميزتين مهمتين. يتضمن ذلك القدرة على الرد على المكالمات الهاتفية ودعم عناصر التحكم في المساعد الصوتي. تتميز Venu 2 Plus بشاشة AMOLED مقاس 1.3 بوصة بدقة 416 × 416 بكسل ، ووضع Always On ، و Corning’s Gorilla Glass 3 للحماية. وهي متوفرة في علبة واحدة بحجم 43 مم وتصل بحزام سيليكون قابل للاستبدال 20 مم.



أطلقت Garmin ساعات Venu 2 Plus و Vivomove Sport الذكية في معرض CES 2022




تصل الساعة الذكية الجديدة أيضًا مع الميزات المعتادة المتعلقة باللياقة البدنية ، مما يسمح لها بتتبع الأنشطة البدنية الداخلية والخارجية. يصل حتى مع ميزة الكشف التلقائي عن الحوادث التي تنبه جهات الاتصال في حالات الطوارئ بموقع المستخدم.


 تنص Garmin على أن ساعة Venu 2 Plus يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 9 أيام بشحنة كاملة واحدة وما يصل إلى 8 أيام مع تمكين وضع الموسيقى ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تدعم الساعة الذكية الشحن السريع ، مما يضيف قيمة يومية للاستخدام في 10 دقائق فقط من الشحن.



بالنسبة لساعة Vivomove Sport فهي ساعة هجينة تنضم إلى سلسلة Vivomove الحالية. إنها تعتمد تصميمًا تناظريًا صغيرًا مع شاشة تعمل باللمس مخفية في النصف السفلي من العلبة. عندما يتفاعل المستخدم مع الشاشة ، تتحرك الأيدي المادية بعيدًا لتقديم رؤية واضحة. علاوة على ذلك ، تعرض هذه الشاشة معلومات مهمة مثل المكالمات الواردة والرسائل النصية إلى جانب أدوات التتبع الهامة المتعلقة بالصحة مثل معدل ضربات القلب وأكسجين الدم وتتبع النوم ورسم الخرائط.



أطلقت Garmin ساعات Venu 2 Plus و Vivomove Sport الذكية في معرض CES 2022




تصل الساعة الذكية الجديدة أيضًا مع تتبع الرياضة أيضًا ويمكن أن تقترن بهاتف ذكي لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع المسافة المقطوعة. يمكن أن تستمر هذه الساعة الهجينة لمدة تصل إلى 5 أيام عندما تكون في وضع الساعة الذكية وحتى 6 أيام في وضع المشاهدة.


يتوفر ساعة Venu 2 Plus بسعر 450 دولارًا أمريكيًا وهي معروضة للبيع حاليًا بثلاثة ألوان مختلفة بما في ذلك إطار فضي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حافظة باللون الرمادي ، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حافظة سوداء ، وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهبي الكريمي مع علبة عاجية.


 من ناحية أخرى ، يبلغ سعر ساعة Vivomove Sport بـ  180 دولارًا أمريكيًا وهي معروضة أيضًا للبيع بخيارات ألوان متعددة ، وهي علبة Cool Mint بلمسة فضية ، وحافظة سوداء مع لمسات من حجر الأردواز ، وحافظة عاجية بلمسة ذهبية خوخية ، وعلبة كاكاو مع لهجة الخوخ الذهبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق