اخر الاخبار

تهدف سوني إلى اقتحام سوق السيارات الكهربائية ، وتعرض النموذج الأولي في معرض CES 2022

 

تهدف سوني إلى اقتحام سوق السيارات الكهربائية ، وتعرض النموذج الأولي في معرض CES 2022


تهدف شركة سوني الى إطلاق مركبتها الكهربائية الخاصة ، لتنضم إلى منافسين تقنيين مثل شاومي و فوكسكون نحو الصناعة الساخنة. حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سوني ، كينيشيرو يوشيدا ، عن تأسيس شركة Sony Mobility Inc. في الحدث الرئيسي للشركة CES 2022 يوم الثلاثاء.


 طرح عملاق التكنولوجيا نموذجًا أوليًا من نوع EV من نوع SUV لمرافقة الإعلان ، على الرغم من عدم توفر تفاصيل حول الأسعار أو تاريخ الإصدار. تعد سوني شركة رائدة في تصنيع أجهزة الاستشعار للمركبات ذاتية القيادة وذات الإدراك الذاتي ، وهي شريحة متنامية من أعمال التصوير التي تغطي معظم الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية في العالم.


قال يوشيدا في المؤتمر الصحفي: "نحن نستكشف الإطلاق التجاري لـ Sony EV". "سوني في وضع جيد كشركة ترفيه إبداعية لإعادة تعريف التنقل."


تم أيضًا نشر مقاطع فيديو متعددة على يوتيوب تعرض Vision-S 01 و Vision-S 02 EVs ، ويظهر بعضها كيف يمكن أن يتكامل كلاهما مع أسلوب حياة المالك مع ميزاتهما الذكية. أظهر آخرون تصميم السيارات الكهربائية القادمة - الخارجيات بكل مزاياها المستقبلية الجيدة والديكورات الداخلية مع لوحات القيادة الذكية الخاصة بهم.


علاوة على ذلك ، يبدو أن سوني تتصور السيارات بدون سائق حيث تأتي Vision-S EVs مع أجهزة استشعار مثبتة في جميع أنحاء السيارة تتعرف على البيئة المحيطة وتحللها في الوقت الفعلي. تتضمن هذه المستشعرات مستشعرات صور CMOS عالية الدقة وعالية الدقة وذات نطاق ديناميكي واسع ومستشعرات LiDAR التي تستشعر المساحة ثلاثية الأبعاد بدقة.


بالإضافة إلى ذلك ، قامت سوني بتزويد السيارات الكهربائية بالتكنولوجيا من بعض أقسامها الأخرى لتلبية احتياجات الترفيه للمشترين في المستقبل. توجد مكبرات صوت في المقاعد تنشئ مجالًا صوتيًا ثلاثي الأبعاد باستخدام "360 Reality Audio" ، مما يعد بتجربة موسيقية غامرة للغاية.


لا توجد أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق سيارات Vision-S الكهربائية التجارية ، لكن سوني كشفت أنها ستنشئ شركة Sony Mobility Inc. في ربيع عام 2022 ، لذلك هناك ما هو جديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق