اخر الاخبار

أعلنت Belkin عن سماعات الأذن Soundform المتطورة مع إلغاء الضوضاء النشط الهجين

 

أعلنت Belkin عن سماعات الأذن Soundform المتطورة مع إلغاء الضوضاء النشط الهجين


قدمت شركة Belkin سماعات أذن Soundform الجديدة المتطورة ، والتي توفر خاصية إلغاء الضوضاء النشط الهجين والتكامل مع تطبيق Find My من Apple. بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى.


وفقًا لشركة Belkin ، فإن سماعات الأذن Soundform ذات إلغاء الضوضاء النشط هي أفضل الحلول الصوتية للشركة. بالإضافة إلى ميزة إلغاء الضوضاء النشط ، تتميز سماعات الأذن باتصال متعدد النقاط للاتصال والتبديل بين أجهزة متعددة.


تم تجهيز سماعات الأذن بمحركات ديناميكية ثنائية الطبقة مقاس 12 مم ، وهناك ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن. يتم دعم صوت AptX HD 24 بت ، وتدوم سماعات الأذن لمدة تصل إلى ثماني ساعات بشحنة واحدة. تضيف علبة الشحن 28 ساعة إضافية من عمر البطارية.



أعلنت Belkin عن سماعات الأذن Soundform المتطورة مع إلغاء الضوضاء النشط الهجين




تأتي ثلاث مجموعات من أطراف الأذن ونصائح الأجنحة مع سماعات الأذن لملاءمة مخصصة ، ويمكن لمستخدمي Apple إضافة سماعات الأذن Soundform إلى تطبيق ‌ Find My‌. من خلال تكامل ‌Find My‌ ، يمكن تتبع سماعات الأذن جنبًا إلى جنب مع أجهزة Apple الأخرى ويمكن العثور عليها عند فقدها. بفضل دعم شبكة ‌ Find My‌ ، يمكن تعقب سماعات الأذن حتى عندما تكون خارج نطاق Bluetooth من خلال الاستفادة من أجهزة Apple الأخرى القريبة.


يمكن شحن علبة الشحن عبر USB-C أو باستخدام أي شاحن لاسلكي قائم على Qi. تتمتع سماعات الأذن بتصنيف مقاومة الماء IPX5 بحيث يمكنها تحمل رذاذ الماء والعرق ، ويمكن تخصيص الصوت باستخدام تطبيق Belkin's Soundform.


ستطلق سماعات Belkin Soundform الغاطسة بإلغاء الضوضاء في الربع الثاني من عام 2022 ، ويبلغ سعرها 180 دولار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق