اخر الاخبار

حصل Samsung Galaxy A53 5G المزود بشاحن سريع بقوة 15 واط على شهادة 3C

 

حصل Samsung Galaxy A53 5G المزود بشاحن سريع بقوة 15 واط على شهادة 3C


تعرض هاتف سامسونج Galaxy A53 5G للعديد من التسريبات. حتى أننا حصلنا على لمحة عن تصميم الهاتف من خلال بعض العروض المسربة. إنه جزء من العديد من الهواتف المتوسطة العاملة بتقنية 5G التي تريد سامسونج إطلاقها في الهند طوال عام 2022. والآن ، هو أقرب للإطلاق بعد حصولة على شهادة جديدة.



تم رصد Galaxy A53 5G على موقع شهادة 3C. لا تخبرنا القائمة الفعلية بالكثير عن الهاتف ، ولكنها تلمح إلى أنه يمكن شحنه بشاحن بقوة 15 واط. تم تسمية الهاتف وأجهزة الشحن باسم SM-A5360 و EP-TA200 ، على التوالي. ومع ذلك ، يمكن لبطارية Galaxy A53 5G أن تدعم قوة شحن أعلى ، كما يتضح من سابقاتها.


 تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات Geekbench المعيارية التي تكشف عن وجود معالج Exynos 1200 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كشفت القائمة المعيارية أيضًا أن الهاتف سيشحن بأحدث إصدار من نظام التشغيل Android OS ، وهو Android 12. سيستعير الهاتف القادم من السلسلة A لغة التصميم من سابقه من هاتف Galaxy A52.


سيحتوي A53 5G القادم على شاشة بدون إطار مع ثقب في المنتصف. ستكون شاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكننا أن نتوقع أن تقدم الشاشة دقة Full HD + ونتوقع أيضًا أن توفر ماسحًا ضوئيًا لبصمات الأصابع. سيتم تجهيز Galaxy A53 5G بكاميرا خلفية رباعية وفلاش LED. تم رصد الهاتف بالفعل على موقع شهادة BIS ، لذا فإن إطلاق الهند يتم بالتأكيد على البطاقات.


بخلاف ترقية الشرائح ، يجب على Galaxy A53 5G إعادة استخدام معظم أجهزة Galaxy A52 5G ، مثل شاشة Super AMOLED 120 هرتز وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، يمكن لشركة سامسونج استبدال مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 64 ميجابكسل بإصدار 50 ميجابكسل ، وهو الاتجاه السائد في العديد من الهواتف الذكية متوسطة المدى مؤخرًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق