اخر الاخبار

مايكروسوفت تستحوذ على استوديو الألعاب Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار

 

مايكروسوفت تستحوذ على استوديو الألعاب Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار


أعلنت مايكروسوفت أنها ستشتري استوديو الألعاب Activision Blizzard ، الشركة المصنعة للألعاب الناجحة مثل كاندي كراش و وورلد أوف ووركرافت والمزيد ، مقابل 70 مليار دولار تقريبًا. تقول مايكروسوفت إن عملية الشراء هذه ستساعدها في "جلب متعة ومجتمع الألعاب للجميع ، عبر كل جهاز.


تخطط مايكروسوفت لإضافة العديد من ألعاب Activision إلى Xbox Game Pass بمجرد إغلاق الصفقة. مع الاستحواذ على Activision ، ستنشر مايكروسوفت قريبًا امتيازات مثل Warcraft و Diablo و Overwatch و Call of Duty و Candy Crush.


يقول المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت للألعاب فيل سبنسر:

 "عند الإغلاق ، سنقدم أكبر عدد ممكن من ألعاب Activision Blizzard ضمن Xbox Game Pass و PC Game Pass ، كل من العناوين والألعاب الجديدة من كتالوج Activision Blizzard المذهل".


لدى Xbox Game Pass الآن 25 مليون مشترك ، حيث تواصل مايكروسوفت الحصول على استوديوهات لتعزيز خدمة الاشتراك. يقول ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft: "إننا نستثمر بعمق في المحتوى ذي المستوى العالمي والمجتمع والسحابة للدخول في عصر جديد من الألعاب يضع اللاعبين والمبدعين في المقام الأول ويجعل اللعب آمنًا وشاملًا وفي متناول الجميع".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق