اخر الاخبار

تسريب تصميم Realme Buds Air 3 والميزات الرئيسية قبل الإطلاق

 

تسريب تصميم Realme Buds Air 3 والميزات الرئيسية قبل الإطلاق


لقد مر عام تقريبًا منذ أن أطلقت شركة Realme سماعاتها اللاسلكية الحقيقية Realme Buds Air 2 في السوق. الآن ، يبدو أن الشركة مستعدة تمامًا لإطلاق خليفة لسماعاتها اللاسلكية الحقيقية في السوق الهندية.


وفقًا لآخر تقرير ، يمكن إطلاق Realme Buds Air 3 في الهند قريبًا جدًا ولكن لم يتم تأكيد تاريخ الإطلاق الدقيق. إلى جانب ذلك ، تم تسريب بعض الميزات والمواصفات الرئيسية لسماعات الأذن TWS القادمة عبر الإنترنت.




تسريب تصميم Realme Buds Air 3 والميزات الرئيسية قبل الإطلاق





من حيث التصميم ، سيكون لديهم تصميم داخل الأذن مشابه لـ Buds Air 2. بالنسبة لميزة إلغاء الضوضاء النشط ، ستحتوي سماعات الأذن على مجموعة ميكروفون ثلاثية ، والتي ستدعم أيضًا وضع الشفافية. يبدو أيضًا أن حجم حقيبة الشحن الخاصة بسماعات الأذن قد تم تقليله بشكل كبير.


يُزعم أيضًا أنه سيتعين على المستخدمين الخضوع للاختبار المستند إلى التطبيق والذي سينشئ تجربة مستخدم مخصصة. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تخصيص التجربة الإجمالية وفقًا لتفضيلاتهم.


سيكون هناك أيضًا اتصال ثنائي الجهاز ، والذي كما يشير الاسم نفسه ، يسمح للمستخدمين بتوصيل المنتج بجهازين مختلفين في وقت واحد والسماح للمستخدمين بالتبديل بين هذه الأجهزة بنقرة بسيطة.


إلى جانب وضع Low-Latency ، ستأتي سماعة Realme Buds Air 3 أيضًا مع دعم وضع Bass Boost +. سيحتوي أيضًا على اكتشاف داخل الأذن يمكن أن يوقف تشغيل الصوت مؤقتًا عند إخراج سماعات الأذن أو عدم ارتداؤها من قبل المستخدم.


ستوفر حوالي 30 ساعة من الاستخدام مع علبة الشحن وإيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشط. سيكون هناك منفذ USB من النوع C لشحن المشروع.


بينما لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق الدقيق لـ Realme Buds Air 3 ، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في السوق الهندية قريبًا جدًا ، ربما في الأسابيع المقبلة. بالنسبة للتسعير ، من المحتمل أن يكون سعره أقل من 4000 روبية (حوالي 54 دولارًا).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق