اخر الاخبار

الكشف عن المواصفات الرئيسية لـ OPPO Find X5 Pro

 

الكشف عن المواصفات الرئيسية لـ OPPO Find X5 Pro


من المتوقع أن يصبح OPPO Find X5 Pro رسميًا بحلول شهر مارس في الأسواق العالمية. من المحتمل أيضًا أن تصبح الطرازات الأخرى ، مثل Find X5 و Find X5 Lite ، رسمية مع طراز Pro. الآن ، ظهر الهاتف على Coolapk يحتوي على لقطات حية من Find X5 Pro. كشف التسريب أيضًا عن المواصفات الرئيسية للجهاز.


تُظهر الصور التي ظهرت على الموقع الصيني الجانبين الأمامي والخلفي للجهاز. ومع ذلك ، لا تُظهر الصور المناطق العلوية والسفلية للهاتف. يشير رقم طراز CPH2305 المذكور على الجهاز إلى أن الصور تنتمي إلى متغيرها العالمي. تم رصد رقم الطراز هذا مسبقًا في شهادة الاتصالات الإندونيسية و TKDN في ديسمبر 2021.


فيما يتعلق بالتصميم ، يتميز Find X5 Pro بشاشة ذات حافة منحنية في المقدمة ، والتي تحتوي على ما يبدو على ثقب في الموضع العلوي الأوسط. يحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على وحدة كاميرا غير منتظمة الشكل بداخلها نص 'مدعوم من MariSilicion'. الزاوية اليمنى من ظهر الهاتف تحمل علامتي OPPO و Hasselblad.




الكشف عن المواصفات الرئيسية لـ OPPO Find X5 Pro





في العام الماضي ، تعاونت شركة ون بلس مع Hasselblad لتوفير تجربة تصوير محسّنة على سلسلة OnePlus 9. تم دمج OnePlus مع OPPO بحلول منتصف عام 2021. ومن ثم ، يبدو أن هواتف OPPO القادمة قد تحمل أيضًا علامة Hasselblad التجارية.


يكشف التسريب أن هاتف OPPO Find X5 Pro يحتوي على شاشة AMOLED LTPO 2.0 التي توفر دقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز. يحتوي على كاميرا أمامية Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل. يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا أساسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS. وهي مقترنة بعدسة ثانوية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية من سامسونج S5K3M5 بدقة 13 ميجابكسل.


توجد مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية 5000 مللي أمبير تحت غطاء Find X5 Pro. يدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات. سيشحن الجهاز بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ، و 256 جيجابايت من التخزين المدمج ، وسيعمل بنظام ColorOS 12.1.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق