اخر الاخبار

سيحصل متصفح Microsoft Edge على تكامل يوتيوب وعلامة التبويب إكتشاف على Windows

 

سيحصل متصفح Microsoft Edge على تكامل يوتيوب وعلامة التبويب إكتشاف على Windows


يحصل متصفح Microsoft Edge على المزيد من الميزات كل شهر تقريبًا ، ومن أحدث الميزات تكامل يوتيوب. يبدو أن لوحة يوتيوب جزء من جهود الشركة لدمج موجز RSS في المتصفح وستظهر المحتويات في جزء مجموعات Microsoft Edge.


وبشكل أكثر تحديدًا ، تعمل مايكروسوفت على ميزة تتيح لك متابعة منشئي المحتوى المفضلين لديك باستخدام Microsoft Edge. سيسمح هذا للمستخدمين بالوصول إلى محتوى يوتيوب بنقرة واحدة. سيوفر زر متابعة يوتيوب الجديد ، الذي ستتم إضافته مباشرةً في شريط العناوين لعناوين URL الخاصة بـ يوتيوب ، وصولاً سهلًا إلى مقاطع الفيديو بالنقر فوقها.


تقوم مايكروسوفت باختبار A / B لتكامل يوتيوب في Edge ولا يمكن للجميع تجربته ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة حظك ، فقم بتنزيل إصدار Edge Canary وتشغيله. يبدو أن الميزة ممكّنة افتراضيًا ويمكن للمستخدمين تجربتها ببساطة عن طريق زيارة قنوات يوتيوب.



سيحصل متصفح Microsoft Edge على تكامل يوتيوب وعلامة التبويب إكتشاف على Windows




كما ذكرنا في البداية ، يبدو أن ميزة تكامل يوتيوب في Edge تستند إلى تكامل موجز RSS القادم. تحاول مايكروسوفت إضافة موجزات RSS تسمى 'Followable' إلى قائمة المجموعات وهذا سيسمح للمستخدمين 'بمتابعة' مواقع الويب التي تحتوي على موجز RSS.


عندما تتابع أحد منشئي المحتوى أو موقع الويب على يوتيوب ، سيقدم Microsoft Edge قائمة منسقة بآخر التحديثات داخل جزء المجموعات. ستظل علامة التبويب 'المجموعات' تظهر على الجانب الأيمن من المتصفح ، ولكن ستحتاج إلى إضافة موقع أو قناة YouTube إلى القائمة قبل أن تتمكن من الوصول إلى الخلاصة.


يتم طرح موجز RSS أو ميزة يوتيوب في Microsoft Edge لتحديد المستخدمين ، لذلك لا تقلق إذا كنت لا ترى تجربة المجموعات التي تمت ترقيتها.



بالإضافة إلى تكامل موجز RSS ، يبدو أن مايكروسوفت تقوم أيضًا بتجربة علامة تبويب جديدة 'إكتشاف'. بخلاف علامة التبويب إكتشاف في Google Chrome ، ستتيح لك علامة التبويب إكتشاف في متصفح Microsoft Edge اكتشاف مواقع ويب ومحتوى مشابه عبر Bing.



سيحصل متصفح Microsoft Edge على تكامل يوتيوب وعلامة التبويب إكتشاف على Windows





مثل موجز RSS ، تتوفر علامة التبويب إكتشاف الجديدة من مايكروسوفت في إصدار Edge Canary لمستخدمين محددين وستظهر الميزة على الجانب الأيمن من المتصفح فقط. كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه ، ستتمكن من الوصول إلى علامة التبويب إكتشاف الجديدة بمجرد النقر على الزر الجديد.


إذا كنت تستخدم Edge Canary بالفعل ولم يكن الزر إكتشاف متاحًا ، فلا يوجد ما يمكنك فعله. يتم طرح ميزات Edge على مراحل وستعمل مايكروسوفت على تمكين علامة التبويب إكتشاف أو تكامل يوتيوب في تحديث مستقبلي على جهازك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق