اخر الاخبار

قد تكلف سماعة آبل AR للمستهلكين أكثر من 2000 دولار

 

قد تكلف سماعة آبل AR للمستهلكين أكثر من 2000 دولار


كان هناك بعض الأمل في أن تكون سماعة الرأس AR / VR التي لم يتم طرحها من Apple رخيصة نسبيًا ، من خلال إعادة استخدام المستشعرات وقوة المعالجة لجهاز iPhone الخاص بك. الآن تشير أحدث الشائعات من مارك جورمان خبير شركة آبل الموثوق إن سماعة الرأس 'باهظة الثمن' ستكلف على الأرجح أكثر من 2000 دولار.


أدت عملية التطوير المطولة لسماعات الرأس Apple VR إلى انتظار طويل لإصدارها ، مع إمكانية إطلاقها في أواخر عام 2022 أو تأجيلها حتى عام 2023. في حين أنه من المتوقع أن يكون جهازًا متميزًا ، مع شائعات تسعير تتراوح بين 1000 دولار و 3000 دولار. ، ربما تخطط شركة آبل للاقتراب من منتصف هذا النطاق السعري.


ناقشت شركة آبل داخليًا نقاط سعر السماعة 'التي تزيد عن 2000 دولار' ، وفقًا لما ذكره مارك جورمان من بلومبرج في رسالته الإخبارية 'Power On'. على الرغم من أن شركة Apple عادة ما تتقاضى علاوة على أجهزتها مقارنة بمنافسيها ، إلا أن الشركة تقوم بذلك على ما يبدو بسبب 'بعض تقنياتها الداخلية'.


يروي جورمان بعض الشائعات حول سماعة الرأس حتى الآن ، بما في ذلك استخدامها لمعالجين على قدم المساواة مع M1 Pro ، واستخدام لوحات عرض بدقة 8K ، وخيارات العدسات الطبية ، و 'تقنية الصوت المتقدمة'. يُعتقد أن تكاليف هذه العناصر ، بالإضافة إلى سبع سنوات من نفقات التطوير الداخلي ، تبرر ارتفاع الأسعار.


يُعتقد أن الشريحة تشبه M1 Pro نظرًا للحاجة إلى رسومات متقدمة ، حيث يستخدم M1 معالج رسومات ثماني النواة بينما تم تجهيز Pro بـ 14 أو 16 نواة GPU. بالنسبة للتركيز على سماعة الرأس ، يعتقد جورمان أن شركة Apple ستهدف إلى الألعاب ، بحيث يتم وضعها على أنها 'حلم لمطوري الألعاب'. لاستهلاك الوسائط ، من المحتمل أن تعمل Apple مع شركاء الوسائط لإنشاء محتوى قابل للعرض من جهاز VR.


ستكون الاتصالات أيضًا عامل جذب قوي لسماعة الرأس ، مع توقعات Animojis و 'تجربة VR تشبه FaceTime.' أما بالنسبة لما سيطلق عليها ، لدى جورمان عدد من الأسماء المحتملة لسماعات الرأس ، بما في ذلك Apple Vision أو Apple Reality أو Apple Sight / iSight أو Apple Lens أو Apple Goggles.


 يتوقع جورمان إصدارًا إما هذا العام في WWDC أو في وقت ما في عام 2023 على أبعد تقدير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق