اخر الاخبار

يقال إن موتورولا تعمل على هاتف رائد جديد بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ومجموعة شرائح Snapdragon القادمة

 

يقال إن موتورولا تعمل على هاتف رائد جديد بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ومجموعة شرائح Snapdragon القادمة


يقال إن موتورولا تستعد لإطلاق هاتف Motorola Edge 30 Ultra الرائد في الأسواق العالمية. يُقال أن هذا الجهاز هو الإصدار المعاد تسميته من Motorola Edge X30 ، والذي تم الإعلان عنه في ديسمبر 2021.


 تكشف المستندات الجديدة التي حصلت عليها Technik News أن الشركة المملوكة لشركة لينوفو تعمل على هاتف رئيسي جديد يحمل الاسم الرمزي 'Frontier'. من المتوقع أن يتميز هذا الجهاز بشريحة Snapdragon من الجيل التالي وكاميرا بدقة 200 ميجابكسل.


يكشف التقرير أن Motorola Frontier سيتم تجهيزه بشاشة منحنية P-OLED مقاس 6.67 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. سيحتوي الجانب الأمامي من Frontier على كاميرا 60 ميجابكسل OV60A OmniVision لالتقاط صور سيلفي. سيتم تجهيزه بميزة الأمان 'Always-On' لشريحة Snapdragon 8 Gen 1.


قد يتميز إعداد الكاميرا الخلفية لـ Motorola Frontier بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل. يقال إنه مستشعر صور سامسونج S5KHP1 الجديد. يمكن أن تقترن الكاميرا الرئيسية بعدسة سامسونج SKJN1SQ03 فائقة الدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل من سوني IMX663.


 

بالانتقال إلى معالج الجهاز ، يدعي التقرير أن Motorola Frontier سيتم تشغيله بواسطة خليفة Snapdragon 8 Gen 1 ، والذي يقال أنه مُدرج في Qualcomm تحت الاسم الرمزي 'SM8475'. قد يصل الجهاز في نوعين مختلفين مثل 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين و 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين.


من المرجح أن يعمل Motorola Frontier على نظام التشغيل Android 12 OS. في حين أن التقرير لا يحتوي على معلومات حول بطارية الجهاز ، إلا أنه يذكر أنه سيوفر إمكانات شحن متقدمة مثل الشحن السلكي 125 وات والشحن اللاسلكي 50 وات.


 في الوقت الحالي ، لا توجد أي معلومات عن تاريخ الإطلاق والاسم التسويقي النهائي لشركة Motorola Frontier.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق