اخر الاخبار

يتوفر الإصدار التجريبي المفتوح ColorOS 12 الآن لسلسلة Oppo Reno 4 5G في الصين

 

يتوفر الإصدار التجريبي المفتوح ColorOS 12 الآن لسلسلة Oppo Reno 4 5G في الصين


أصدرت شركة Oppo خطة طرح نظام ColorOS 12 للربع الأول من 2022 لطرازات الهواتف الذكية الأقل حداثة الشهر الماضي ، ويبدو أن شركة Oppo تفي بوعدها حيث يبدو أن كل شيء يسير بشكل أفضل.


وفقًا للخطة ، تم الإشارة إلى أن شركة Oppo ستطلق الإصدار التجريبي المفتوح ColorOS 12 من النسخة الصينية إلى هواتف Oppo Reno4 5G و Oppo Reno4 Pro 5G في 17 يناير 2022. ومع ذلك ، في أحدث إعلان في منتدى Oppo الصيني ، في الآونة الأخيرة ، أعلنت شركة Oppo أنها ستجري عمليات توظيف لـ الإصدار التجريبي المفتوح لـ ColorOS 12 من 14 يناير إلى 17 يناير 3 مساءً CST لمستخدمي Oppo Reno4 5G و Oppo Reno4 Pro 5G في الصين.


إذا كنت مهتمًا بالاشتراك في الإصدار التجريبي من ColorOS 12 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 في إصدارات Oppo Reno4 5G و Oppo Reno4 Pro 5G ، فإليك كيفية التقديم بخطوتين بسيطتين.


أولاً ، تأكد من أن Oppo Reno4 5G و Oppo Reno4 Pro 5G على أحدث الإصدارات المطلوبة ، Reno4 5G (C.33 وما فوق) ، Reno4 Pro 5G (C.32 وما فوق). ثم توجه فقط إلى 'رمز إعدادات تحديث البرامج'. قم بترقية المستخدمين الأوائل إلى الإصدار التجريبي 'للترقية إلى الإصدار التجريبي المفتوح.


لاحظ أن الإصدار التجريبي المفتوح ColorOS 12 الذي يستند إلى نظام التشغيل Android 12 متاح حاليًا فقط في الصين ، ومع ذلك ، يُعتقد أن الإصدار التجريبي العالمي سيتم الإعلان عنه قريبًا في الأشهر المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق