اخر الاخبار

قد يكون Pixel Notepad هو اسم أول هاتف قابل للطي من Google

 

قد يكون Pixel Notepad هو اسم أول هاتف قابل للطي من Google


ترددت شائعات حول الهاتف الغامض القابل للطي من Google منذ بضعة أشهر ، ولكن في شهر نوفمبر ، كانت هناك أنباء عن أن جوجل قد أوقفت ما يسمى بخطط Pixel Fold إلى أجل غير مسمى. ولكن منذ ذلك الحين ، ظهرت أجزاء أخرى من المعلومات تشير إلى خلاف ذلك. أي أن جوجل لم تتخل عن أول جهاز قابل للطي حتى الآن ، وتواصل تطوير أول جهاز لها في هذه الفئة.


وفقًا لإشاعة جديدة من 9to5Google نقلاً عن 'مصدر أثبت أنه على دراية بخطط Google Pixel' ، استمرت شركة جوجل في العمل على تطوير أول هاتف قابل للطي تحت الاسم التجاري العملي 'Pixel Notepad'.


يمكن لـ Google Pixel Notepad الاقتراض من هاتف Oppo Find N وبتكلفة أقل من هاتف Galaxy Z Fold 3 ، بدلاً من محاولة محاكاة صيغة Galaxy Fold من سامسونج ، يقال إن جوجل تستمد المزيد من الإلهام من Oppo Find N لإنشاء أول جهاز قابل للطي ، مثل Pixel Notepad.


إن Oppo Find N في حد ذاته مستوحى من Galaxy Z Fold 3 ، على الرغم من أنه يحتوي على شاشات أوسع ونسبة عرض إلى ارتفاع أقل ضيقًا. وفقًا للشائعات ، يمكن أن يكون لدى Google Pixel Notepad عامل شكل مماثل ، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما إذا كانت جوجل ستحصل على لوحات قابلة للطي من Samsung Display أو جهة تصنيع أخرى.


ونظرًا لأن Google Pixel Notepad قد يتخذ بعد Oppo Find N ، فإن الشائعات تشير أيضًا إلى أن Google Pixel Notepad يمكن أن يكون أرخص من Galaxy Z Fold 3. ظهر هاتف سامسونج الأخير في أغسطس مقابل 1799 دولارًا.


تجدر الإشارة إلى أن جوجل قد ينتهي بها الأمر باستخدام اسم مختلف لأول هاتف قابل للطي عند الإطلاق. في الوقت الحالي ، يُشار إلى الجهاز باسم 'Notepad' خلف الأبواب المغلقة ، ولكن كان يُطلق عليه أيضًا 'Logbook' ، لذلك يظل نظام التسمية عرضة للتغيير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق