اخر الاخبار

يمكن أن يحتوي iPad Pro التالي على شعار Apple زجاجي كبير للمساعدة في الشحن اللاسلكي

 

يمكن أن يحتوي iPad Pro التالي على شعار Apple زجاجي كبير للمساعدة في الشحن اللاسلكي


يُقال أن شركة آبل تخطط لإطلاق جهاز iPad Pro جديدًا يحمل شعار Apple زجاجي كبير على ظهره ، حتى تتمكن من تقديم ميزة الشحن اللاسلكي عبر MagSafe. وفقاً لتقرير جديد.


لقد رأينا تقارير من قبل تفيد بأن آبل تريد إحضار MagSafe إلى تشكيلة iPad Pro ولكن تقرير 9to5Mac الجديد يدعي أن شركة آبل لديها مخاوف بشأن إخراج اللوحة الخلفية للجهاز اللوحي من الزجاج. قد يجعل الظهر المعدني الشحن اللاسلكي مشكلة ، إن لم يكن مستحيلًا ، لذلك يبدو أن الحل البديل هو استخدام شعار آبل زجاجي كبير بدلاً من ذلك. يمكن للشعار الكبير أيضًا أن يسمح لـ MagSafe الخاص بـ iPad Pro بالشحن بسرعة أكبر من iPhone 12 و iPhone 13 أيضًا. 



MagSafe هو بلا شك أفضل حل لشحن iPhone ، لكن لا يزال من غير الواضح كيف ستفيد أجهزة iPad ، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يقوم العديد من الأشخاص بإيقاف تشغيل القدرة على شحن جهاز iPad لاسلكيًا.


يدعي تقرير 9to5Mac نفسه أيضًا أن جهاز iPad Pro الجديد سيحتوي على بطارية أكبر من الطرازات الحالية ، وكاميرا جديدة تشبه iPhone 13 ومعالجًا جديدًا. يبدو أن شريحة Apple silicon M2 ستظهر على الأرجح في 2022 iPad Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق