اخر الاخبار

كشفت هواوي النقاب عن حقيبة مدرسية بها شاشة LCD مع دعم وظيفة تحديد المواقع الذكية

 

كشفت هواوي النقاب عن حقيبة مدرسية بها شاشة LCD مع دعم وظيفة تحديد المواقع الذكية


كشفت شركة هواوي النقاب عن حقيبة مدرسية جديدة للأطفال سيتم إطلاقها قريبًا. المنتج الذي أطلق عليه اسم حقيبة مدرسية Huawei 9µm Smart Positioning Children سيتم إطلاقه في وقت قصير. هذه ليست حقيبة عادية لأنها تقدم بعض الميزات الاستثنائية التي قد لا تجدها على الأرجح في أي حقيبة أخرى.


تأتي الحقيبة المدرسية من Huawei 9um Smart Positioning Children مع دعم لوظيفة تحديد المواقع الذكية التي تضمن للآباء إمكانية تتبع موقع أطفالهم حتى في المواقف التي لا يُسمح لهم فيها بإحضار الهواتف الذكية والساعات الذكية المجهزة بنظام GPS إلى المدرسة. يأتي مع Beidou و GPS بدقة خارجية تصل إلى 5CEP.


تأتي الحقيبة المدرسية أيضًا مع دعم للتحكم في التطبيق و HarmonyOS Connect. بعد توصيل الحقيبة المدرسية بتطبيق 'Smart Life' على الهاتف المحمول بنجاح ، يمكن تعيين ثلاث مناطق للحراسة: المنزل / المدرسة / أخرى. يمكن للوالدين تلقي رسالة تنبيه عند دخول حقيبة الظهر الخاصة بالطفل والخروج منها ، مثل عندما يدخل الطفل إلى المدرسة.


في الوقت نفسه ، يمكن للوالدين التحقق من موقع حقائب أطفالهم المدرسية على هواتفهم المحمولة. سيسجل وضع التردد العالي الوصول في نقطة ثابتة كل دقيقتين لمعرفة معلومات موقع الطفل في الوقت الفعلي ، ويمكن الاحتفاظ بالمسار التاريخي لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.


من حيث بيئة العمل ، تتميز حقيبة الأطفال المدرسية 9um Smart Positioning Children بتصميم خماسي الأبعاد لتقليل الأحمال. هناك أيضًا تصميم حزام كتف على شكل حرف U يجعل حزام الكتف للحقيبة المدرسية يناسب كتف الطفل ورقبته أكثر. الحقيبة قابلة للتنفس ومبطنة ، مما يجعلها أكثر راحة في الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الهيكلي للحقيبة المدرسية الأفقية أقصر بحوالي 6-7 سم من ارتفاع الحقيبة المدرسية العامة. وبالتالي ، فهي أكثر ملاءمة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 135 سم.




كشفت هواوي النقاب عن حقيبة مدرسية بها شاشة LCD مع دعم وظيفة تحديد المواقع الذكية





ربما تكون الميزة الأكثر بروزًا على ظهر الحقيبة الجديدة هي شاشة العرض الممتعة مقاس 1.54 بوصة IP67 المقاومة للغبار والمقاومة للماء والتي يمكن أن تحدد جداول الفصل والتوقيعات الإلكترونية والساعات ذات السمات وما إلى ذلك. يمكن للوالدين جمع جداول الفصول الدراسية من تطبيق الهاتف المحمول. يمكن أيضًا تحديث جدول اليوم التالي تلقائيًا كل يوم. سيسهل ذلك على الطفل أو الوالد اختيار الكتب التي سيحتاجها الطفل في اليوم التالي.


على الرغم من أن المنتج لن يكون متاحًا قريبًا ، تقوم هواوي حاليًا بتجنيد مختبرين عموميين على Vmall والذين ستتاح لهم الفرصة لاقتناص الحقيبة المدرسية الذكية مقابل 699 يوان فقط (حوالي 110 دولارات أمريكية). بالطبع ، عندما يتم طرحه للبيع ، سيكون السعر أعلى بكثير ولكن لا توجد معلومات حتى الآن عن موعد إطلاقه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق