اخر الاخبار

كشفت OPPO عن أحدث سماعاتها TWS التي أطلق عليها اسم Enco Air 2 في الصين

 

كشفت OPPO عن أحدث سماعاتها TWS التي أطلق عليها اسم Enco Air 2 في الصين


كشفت شركة OPPO عن أحدث سماعاتها TWS التي يطلق عليها اسم OPPO Enco Air 2 في الصين. تأتي البراعم كخليفة لسماعة Enco Air التي تم إصدارها مرة أخرى في عام 2021 وبالتالي تحتفظ ببعض ميزاتها مع تقديم بعض الميزات الجديدة.


تشبه سماعة Enco Air 2 الجديدة الجيل الأخير من سماعة Enco Air وتأتي مع علبة شبه شفافة. كما يظل التصميم الخارجي للبراعم دون تغيير في معظم الأحيان. تستخدم سماعات الأذن محركات مطلية بالتيتانيوم المركب مقاس 13.4 مم ، والتي تتميز بضبط Enco Live الجديد من OPPO.


 صرحت OPPO أن Enco Air 2 قد تم ضبطه من قبل فريق خبراء البحث والتطوير في تقنية Blu-ray من الشركة لجعل الصوت أكثر توازناً ، من أجل تلبية متطلبات جودة الصوت العالية للمستخدمين.


إن وجود قناة جهير في Enco Air 2 يعزز أداء الجهير ويمكّن TWS من تقديم مؤثيرين صوتيين ستريو جديدين. سماعة OPPO Enco Air 2 قادرة على النسخ الاحتياطي للبطارية لمدة تصل إلى 24 ساعة ومجهز بتقنية Bluetooth 5.2 للاتصال. توفر سماعات الأذن أيضًا ميزات مثل وضع الكمون المنخفض للألعاب ووظيفة تقليل ضوضاء المكالمات وتحسين المشكلات مثل مشكلات المزامنة والتداخل وفصل الاتصال.


تم الإعلان عن Enco Air 2 TWS في وقت سابق اليوم من قبل OPPO ومن المقرر أن يبدأ بسعر 179 يوانًا ( حوالي 28 دولارًا) وسيتم بيعه لاحقًا بسعر 199 يوانًا (حوالي 31 دولارًا). يتوفر TWS بلونين ، الأزرق والأبيض.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق