اخر الاخبار

أعلنت شركة TCL عن أول كمبيوتر محمول لها يعمل بنظام التشغيل Windows 11

 

أعلنت شركة TCL عن أول كمبيوتر محمول لها يعمل بنظام التشغيل Windows 11


قد تكون شركة TCL معروفة بمنتجات مثل أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية ، لكن الشركة الصينية تتجه إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع أول جهاز لها والذي يطلق عليه Book 14 Go الذي يعمل بنظام Windows 11 ومعالج كوالكوم سناب دراجون.


جهاز Book 14 Go موجه للطلاب والشباب بسعر مناسب للميزانية يبلغ 349 دولارًا أمريكيًا فقط. على الرغم من هذا السعر المنخفض ، يبدو أن Book 14 Go مجهز جيدًا إلى حد ما بدءًا من الإطار المعدني والإطار النحيف. يبلغ وزن الكمبيوتر المحمول 1.3 كجم فقط مما يجعله سهل الحمل للغاية ، وتقول TCL أنه من أنحف في نطاق سعره الذي يبلغ 13.95 ملم فقط.


يحتوي Book 14 Go على شاشة مقاس 14.1 بوصة وهي عالية الدقة فقط (1366 × 768). لا يوجد أي ذكر لأي شيء يتعلق بإعادة إنتاج الألوان والسطوع ، مثل العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة ، يمكن أن تكون الشاشة هي الجانب السلبي الرئيسي.


تنص TCL على أن البنية المستندة إلى كوالكوم سناب دراجون 7c ARM "تجعل من السهل تشغيل الكمبيوتر المحمول في لمح البصر" ولكنها لا تعلق على نوع الأداء المتوقع باستثناء ذكر أجهزة سطح المكتب الافتراضية على نظام التشغيل Windows 11.


سيوفر الكمبيوتر المحمول عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة ، إلى جانب سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. هناك أيضًا Bluetooth 5.1 و USB-C وكاميرا ويب 1 ميجا بكسل. ومن المثير للدهشة بالنسبة لهذا السعر ، أن جهاز Book 14 Go لديه اتصال Wi-Fi و 4G ويمكنه التبديل بينهما بسلاسة اعتمادًا على ما هو متاح.


من المحتمل أن يكون هذا هو ما يساعد الكمبيوتر المحمول TCL على التميز في سوق الميزانية المتوسطة المزدحم. سيتم تسعير TCL BOOK 14 Go بسعر 349 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا بدءًا من الربع الثاني من عام 2022 في مناطق محددة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق