اخر الاخبار

بدأ Galaxy A72 في الحصول على تحديث Android 12 المستقر

 

بدأ Galaxy A72 في الحصول على تحديث Android 12 المستقر


في الشهر الماضي ، أصدرت شركة سامسونج تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 للعديد من هواتفها الذكية المتطورة ، بما في ذلك Galaxy S21 و Galaxy S20 و Galaxy S20 FE و Galaxy Note 20 وسلسلة Galaxy Z بالكامل. الآن ، أصدرت الشركة تحديث Android 12 لهواتفها الذكية متوسطة المدى لأول مرة ، بدءًا من Galaxy A72.


بدأ Galaxy A72 في الحصول على تحديث One UI 4.0 المستقر على نظام Android 12 في روسيا. يأتي البرنامج الجديد مع إصدار البرنامج الثابت A725FXXU4BULA ، ويتضمن تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021. قريبًا ، قد يتم طرح التحديث في أسواق أخرى في جميع أنحاء العالم.


يوفر One UI 4.0 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم ، مكتمل بميزة Color Palette المستوحاة من ميزة Material You في Google. كما أنه يجلب عناصر واجهة مستخدم أحدث وتصميمات عناصر واجهة مستخدم جديدة وواجهة مستخدم جديدة لمنتقي عناصر واجهة المستخدم. كما أنه يوفر خصوصية وأمانًا محسنين ، حيث يعرض One UI 4.0 مؤشرات الخصوصية عندما يستخدم أي تطبيق كاميرا الهاتف أو ميكروفونه. كما أنه يوفر تبديلًا سريعًا للإعداد لقطع الوصول إلى الكاميرا والميكروفون عبر النظام.


يوفر تحديث One UI 4.0 من سامسونج أيضًا تطبيقات الأسهم المحسّنة ، بما في ذلك Samsung Health و Samsung Internet و Samsung Keyboard. كما أنه يجلب إجراءات Bixby و Bixby المحسّنة. تم تحسين ميزات الوصول أيضًا.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A72 في روسيا ، فربما تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث. إذا لم تكن قد استلمتها بعد ، فيمكنك التحقق منها يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق