اخر الاخبار

أعلنت شركة سامسونج عن جهاز العرض الحر الجديد Freestyle

 

أعلنت شركة سامسونج عن جهاز العرض الحر الجديد Freestyle


أعلنت شركة سامسونج عن جهاز العرض الحر الجديد Freestyle على شكل برميل صغير في معرض CES. يمكن وصف Freestyle كمكبر صوت أسطواني ذكي على حامل ، يتميز بجهاز عرض يمكنه عرض صور واضحة تمامًا "على أي سطح ، وفي أي زاوية ، يصل حجمها إلى 100 بوصة". يحقق الجهاز جودة الصورة هذه باستخدام تصحيح الانحراف التلقائي وتقنيات التسوية التلقائية.


يوفر الحامل دورانًا بمقدار 180 درجة ، ويحتوي الجهاز على وضع الإضاءة المحيطة. تتكامل وظيفة السماعة الذكية مع جهاز العرض ، وبفضل هذا المزيج الفريد ، يمكن لبرنامج Freestyle تحليل الموسيقى وعرض التأثيرات المرئية.


تروج شركة سامسونج لـ Freestyle على أنه يحتوي على ميزات التلفزيون التي تتوفر عادةً على أجهزة التلفزيون الذكية ، مثل خدمات البث المضمنة وإمكانيات النسخ المتطابق مع أجهزة Android و iOS. ومع ذلك ، لم تذكر الشركة أي خدمات بث محددة حتى الآن.



أعلنت شركة سامسونج عن جهاز العرض الحر الجديد Freestyle




ستحتوي Freestyle على الكثير من ميزات التكنولوجيا والتخصيص الخاصة بأجهزة تلفزيون سامسونج الذكية ، وفقًا للشركة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرفاق غطاء العدسة لإضاءة الحالة المزاجية أثناء تشغيل الموسيقى المفضلة لديك.


 إذا نظرت عن كثب إلى الصور ، فسترى أيضًا منفذ HDMI واحدًا ومقبس USB-C ، وما يشبه عناصر التحكم باللمس للطاقة ومستوى الصوت وشيء آخر يحيط بالعدسة. تشتمل الملحقات الاختيارية على علبة مقاومة للماء ، وحزمة بطارية USB-C ، وقاعدة تسمح بربط جهاز العرض بمقبس المصباح القياسي E26 من أجل الطاقة.


 سيكون جهاز العرض المحمول متاحًا للطلب المسبق على موقع Samsung في الولايات المتحدة بدءًا من اليوم مقابل 899 دولارًا. سيكون متاحًا في مناطق أخرى خلال الأشهر المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق