اخر الاخبار

تحاول نتفليكس اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور من خلال اختبار جديد

 

تحاول نتفليكس اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور من خلال اختبار جديد


تعد مشاركة كلمة مرور نتفليكس ممارسة واسعة النطاق يتم استخدامها منذ الأيام الأولى لخدمة البث. تعرف خدمة نتفليكس ذلك ، رغم أنه لا يعجبها بالضرورة ، لكن الشركة كانت تتسامح معه. أو على الأقل كان هذا هو الحال لسنوات.


ولكن في منتصف مارس 2021 ، وجد بعض مستخدمي نتفليكس أنفسهم في مواجهة شاشة تحذير أثناء محاولة تسجيل الدخول. كان التطبيق يحثهم على فتح حسابات نتفليكس الخاصة بهم بدلاً من استخدام حسابات شخص آخر. عرضت الصفحة أيضًا خيارات التحقق من الحساب في حالة تصادف أن يكون الشخص الذي يرى التحذير هو مالك الحساب.


الآن يبدو أن العملاء في إيطاليا يشهدون شاشة تحذير مماثلة تستهدف الأشخاص الذين يشاركون كلمات مرور نتفليكس. أكدت نتفليكس أن شاشة التحذير الموضحة أدناه هي مجرد اختبار ، على غرار الاختبارات الأخرى التي تجريها الخدمة كل عام. ستطلب الخدمة إدخال رمز أمان يتم إرساله إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني في التطبيق إذا اشتبهوا في أنك لا تستخدم حسابك الخاص.




تحاول نيتفليكس اتخاذ إجراءات صارمة بشأن مشاركة كلمات المرور من خلال اختبار جديد




لا تشارك نتفليكس عادةً تفاصيل حول الاختبارات غير الناجحة. بعبارة أخرى ، إذا كانت الشركة راضية عن اختبار الميزة ، فسيتم طرح هذه الميزة لجميع مستخدمي نتفليكس على مستوى العالم. سيحصل الجميع على تجربة الميزة المذكورة.


إذا قامت نتفليكس بوضع حد لمشاركة كلمات المرور ، فستشهد رد فعل عنيفة من المستخدمين. بغض النظر عن مدى تضرر مشاركة كلمات المرور بنتائجها النهائية ، فإن اتخاذ إجراء صارم ضد مشاركة كلمة المرور قد يضر أكثر.


ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك مشاركة معلومات تسجيل الدخول إلى نتفليكس مع أصدقائك وعائلتك بأمان في الوقت الحالي. ما دامت الميزة قيد الإختبار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق