اخر الاخبار

يحصل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro على تحديثات مستقرة جديدة لـ OxygenOS 12 مع إصلاحات الأخطاء

 

يحصل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro على تحديثات مستقرة جديدة لـ OxygenOS 12 مع إصلاحات الأخطاء


طرحت شركة ون بلس تحديث OxygenOS 12 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لجهاز OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro في وقت سابق من هذا الشهر. لسوء الحظ ، لم تسير الأمور كما هو مخطط لها. اضطرت الشركة إلى وقف الطرح بسبب الأخطاء. حتى بعد إعادة الإصدار ، يواجه العملاء بعض المشكلات. والآن ، تعمل الشركة على نشر تحديث برنامج آخر لسلسلة OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.


وفقًا لإعلان رسمي على OnePlus Community ، يتلقى OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro تحديثًا جديدًا للنظام. تصل أحدث البرامج التي تم تصميمها للهواتف الذكية بإصدار البرنامج الثابت C.40.


OnePlus 9

الهند: LE2111_11_C.40.40

عالمي: LE2115_11_C.40

OnePlus 9 Pro

الهند: LE2121_11_C.40.40

عالمي: LE2125_11_C.40


يعمل التحديث على إصلاح فشل ترقية النظام الذي يواجهه بعض المستخدمين. كما أنه يعمل على إصلاح عدم القدرة على الوصول إلى شبكات الجيل الخامس. يجب ألا تكون هاتان المشكلتان الرئيسيتان موجودتين في إصدار ثابت في المقام الأول. على أي حال ، قامت العلامة التجارية بإصلاحها الآن.


مثل أي تحديث آخر لبرنامج OTA ، يتم طرح هذا التحديث أيضًا على دفعات. يجب أن يكون متوفرا في أسواق أخرى غير المناطق المذكورة أعلاه في الأيام المقبلة. يمكن للمستخدمين الحريصين البحث عن التحديث يدويًا من خلال التوجه إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق