اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بإعداد تطبيق بريد إلكتروني جديد لنظام التشغيل Windows 11

 

تقوم مايكروسوفت بإعداد تطبيق بريد إلكتروني جديد لنظام التشغيل Windows 11


تقوم شركة مايكروسوفت بتحديث التطبيقات الحالية ببطء بمظهر محدث لـ Windows 11. بالإضافة إلى الرسام والمفكرة وأداة القطع والتطبيقات الأخرى ، تعمل مايكروسوفت أيضًا على عميل بريد إلكتروني جديد تحت علامة Outlook التجارية.


 يحمل المشروع الاسم الرمزي "Project Monarch" ويهدف إلى بناء تجربة بريد إلكتروني عبر الأنظمة الأساسية للجميع. يمكن الترويج لبرنامج Outlook الجديد هذا كإعادة تشغيل لتطبيق البريد والتقويم. هناك العديد من الطرق لبدء تشغيل Outlook على Windows ، ولهذا السبب تعتقد مايكروسوفت أن الوقت قد حان لعميل بريد إلكتروني عالمي حقًا.


في الوقت الحالي ، يتم تثبيت إصدارات Windows 10 و Windows 11 مسبقًا مع تطبيق يسمى البريد والتقويم. يعتمد تطبيق البريد والتقويم على مبادئ الشركة Fluent Design و UWP ، وهو يأتي بتصميم يذكرنا بواجهة مستخدم Windows 10.


تطبيق البريد والتقويم له حدوده الخاصة ويفضل الكثير من المستخدمين تطبيق Outlook لسطح المكتب الأصلي أو حتى تطبيق الويب على Mail UWP. باستخدام تطبيق Outlook الجديد ، تريد مايكروسوفت دمج تطبيقات Outlook في تطبيق موحد واحد يمكنه إدارة بريدك عبر جميع أنظمة سطح المكتب المدعومة.


تخطط مايكروسوفت لإطلاق أول معاينة عامة لتطبيق One Outlook في أواخر مارس أو أبريل قبل توسيعه ليشمل قنوات Insider أخرى في الصيف. في الوقت الحالي ، من المقرر التوفر العام في خريف 2022 ونتوقع أن يأتي التطبيق مثبتًا مسبقًا مع Windows 11 22H2.


وفقًا للمراجع التي تم إنشاؤها على موقع مايكروسوفت على الويب ، سيكون تطبيق One Outlook متاحًا لأنظمة Windows و macOS وعلى الويب. في البداية ، سيتم تقديمه على Windows 11 أو Windows 10 فقط ، لكنه لن يحل محل تطبيق البريد والتقويم في أي وقت قريبًا. بدلاً من إجبار المستخدمين على الترحيل إلى Outlook الجديد ، سيظل كلا التطبيقين متاحين على Windows 11 جنبًا إلى جنب.


في مرحلة ما في المستقبل ، نتوقع أن يحل Outlook الجديد محل جميع تطبيقات Outlook على Windows 10 و Windows 11. ولم يتضح بعد متى قد يحدث ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق