اخر الاخبار

يُقال أن سماعة الرأس Apple VR ستكون متوافقة مع ميتافيرس وستدعم دقة 8K الأصلية

 

يُقال أن سماعة الرأس Apple VR ستكون متوافقة مع ميتافيرس وستدعم دقة 8K الأصلية


شارك لي نان ، المؤسس المشارك ونائب الرئيس السابق لشركة Meizu ، أخبارًا مثيرة للاهتمام بخصوص أحد منتجات Apple القادمة. صرح نان أن صانع iPhone يعمل على زوج جديد من "نظارات 8K".


شارك المدير التنفيذي لصانع الهواتف الذكية الصيني السابق المعلومات على حسابه الرسمي على Weibo. في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، شارك لي نان هذا الخبر لمخاطبة أولئك الذين ما زالوا "لديهم شكوك" بشأن ميتافيرس.


 بمعنى آخر ، سيكون هذا المنتج من شركة آبل عبارة عن سماعة رأس VR / AR تتيح للمستخدمين الدخول إلى ميتافيرس. ولسوء الحظ ، امتنع عن الكشف عن أي تفاصيل أخرى أدق في هذا الشأن. ومع ذلك ، يتماشى هذا مع تقاريرنا السابقة التي ذكرت أيضًا أن Apple تعمل على أول سماعة رأس VR من المقرر إطلاقها قريبًا.



 في البداية ، كان يُعتقد أن سماعة الرأس ستطلق في وقت لاحق من هذا العام ، لكن الشائعات الأخيرة تشير إلى تأخر إصدارها في عام 2023. على ما يبدو ، ستتميز سماعة الرأس VR من Apple بأداء يطابق أجهزة M1 Mac وستستخدم أيضًا نفس 96W USB Type C مثل جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة. الآن ، يلمح مسؤول Meizu السابق أيضًا إلى دعم دقة 8K الأصلية.


صرح المحلل المعروف مينغ تشي كو أن سماعة الرأس الخاصة بالعلامة التجارية ستضم معالجين ، أحدهما عبارة عن شريحة تعتمد على 5 نانومتر بينما الآخر عبارة عن مجموعة شرائح أصغر تعتمد على 4 نانومتر. سيتم تصنيع كلا المعالجات بواسطة أكبر شركة لتصنيع الرقائق في العالم ، TSMC. ستوفر مجموعة الشرائح الأعلى قوة حوسبة تنافس شرائح M1 في أجهزة Mac الجديدة ، بينما سيتم تخصيص المعالج السفلي نحو أجهزة الاستشعار المختلفة والمكونات ذات الصلة بسماعة الرأس.


 من المتوقع إطلاق  سماعة رأس VR / AR في الربع الأول من العام المقبل ، لذا تابع للحصول على مزيد من التحديثات بخصوص هذا الأمر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق