اخر الاخبار

تسريب بعض صور وخلفيات جهاز Galaxy Tab S8 قبل الإطلاق

 

تسريب بعض صور وخلفيات جهاز Galaxy Tab S8 قبل الإطلاق


من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 في 9 فبراير 2022. ومع ذلك ، تم تسريب جميع هذه الأجهزة بالفعل. قبل أيام قليلة ، نُشرت صور جميع الأجهزة اللوحية في Galaxy Tab S8 قبل الأوان على موقع أمازون الإلكتروني ، مما أعطانا نظرة فاحصة على تصميماتها. الآن ، تم تسريب المزيد من صور Galaxy Tab S8.


نشر ايفان بلاس صورًا عالية الدقة لمتغيرات اللون الأسود والفضي لجهاز Galaxy Tab S8. يتميز الجهاز اللوحي بشاشة LCD عالية الدقة مقاس 11 بوصة في المقدمة ، وكاميرا مزدوجة في الخلف ، وأربعة مكبرات صوت على الجانبين. يمكن توصيل قلم S Pen ، المرفق مع الجهاز اللوحي ، مغناطيسيًا بجهاز Galaxy Tab S8 في الخلف أو أحد جوانبه.



تسريب بعض صور وخلفيات جهاز Galaxy Tab S8 قبل الإطلاق




يتمتع الجهاز اللوحي المتطور القادم بإطار معدني وظهر. من المتوقع أن يحتوي الجهاز على قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، على غرار Galaxy Tab S7 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.


 من المتوقع أن يتم تجهيزه بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت ، وبطارية 8000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع 45 وات. يمكن أن تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 5 ميجابكسل في الخلف. يبلغ سمكه 6.3 مم ويزن 502 جرامًا.


يُقال أنه سيتم إطلاق جهاز Galaxy Tab S8 بسعر 850 دولارًا.


نشر ايفان بلاس أيضًا ثلاث خلفيات Galaxy Tab S8 ، تتميز كل منها بدقة تبلغ 3622 × 2644 بكسل. يمكنك تنزيل تلك الخلفيات أدناه.



 

تسريب بعض صور وخلفيات جهاز Galaxy Tab S8 قبل الإطلاق

 

تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق