اخر الاخبار

أطلقت شركة لوجيتك سماعة الألعاب Logitech G435 اللاسلكية

 

أطلقت شركة لوجيتك سماعة الألعاب Logitech G435 اللاسلكية


أطلقت شركة لوجيتك رسميًا سماعة الألعاب Logitech G435 Lightspeed اللاسلكية في الهند. تهدف سماعة الألعاب اللاسلكية إلى استخدامها مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن والهواتف المحمولة. تأتي مزودة بميزات مثل صوت محيطي ، وشهادة FSC ، وهي مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.


لوجيتك G435 هي سماعة ألعاب لاسلكية تأتي مع برامج تشغيل 40 مم. تدعي الشركة أنها خفيفة الوزن تصل إلى 165 جرامًا. تأتي سماعة الرأس بتصميم فوق الأذن يناسب أحجام الرأس الصغيرة والمتوسطة ، وفقًا لوجيتك.


تأتي سماعة الرأس مزودة بميكروفونات ثنائية لتكوين شعاع تم تصميمها للتخلص من ضوضاء الخلفية التي تقدم أصواتًا أفضل. يحتوي على صوت محيطي Dolby Atmos و Windows Sonic. أما بالنسبة للبطارية ، فتصل إلى 18 ساعة من التشغيل بشحنة واحدة وتتميز بمنفذ USB من النوع C للشحن.


تتمتع سماعات الأذن بنطاق لاسلكي يصل إلى 33 قدمًا وتأتي مع ضمان محدود على الأجهزة لمدة عامين. لها الأبعاد التالية - 163 × 170 × 71 ملم.


ومن المثير للاهتمام أن سماعات الأذن تأتي مع شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC) مما يجعلها أكثر استدامة. تدعي شركة لوجيتك أن المواد المستخدمة في سماعات الرأس مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك بنسبة 22٪ على الأقل. ومع ذلك ، يُزعم أن سماعة الرأس محايدة الكربون.


سعر سماعة لوجيتك G435 هو 7495 روبية في الهند  حوالي 79,99 يورو ، لكنه معروض للبيع حاليًا مقابل 6995 روبية في أمازون. يحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة من الألوان ن الأسود والأبيض والأزرق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق