اخر الاخبار

قد لا تشحن آبل أجهزة iPad مزود بلوحات OLED حتى عام 2024

 

قد لا تشحن آبل أجهزة iPad مزود بلوحات OLED حتى عام 2024


يؤكد تقرير سلسلة التوريد الجديد تأكيد مينغ تشي كو على أن شركة آبل قد تخلت عن خطط iPad مزود بلوحات OLED هذا العام ، لكنه يشير إلى أن المناقشات مع شركة سامسونج جارية ، وأننا قد نشهد واحدة في عام 2024.


وفقًا للتقرير ، تخلت شركة آبل عن خطط iPad مزود بلوحات OLED هذا العام. صرحت المصادر أن السبب وراء هذا القرار هو عدم قدرة شركة سامسونج على توفير شاشات OLED وفقًا لمتطلبات الجودة التي تطالب بها شركة آبل بسعر عملي.


تريد آبل أن يكون للوحات OLED هيكلين مترادفين ، مع طبقتين انبعاث ، بدلاً من الهيكل التقليدي أحادي الكومة. هذه الألواح أكثر إشراقًا من لوحات OLED التقليدية وهي أكثر تعقيدًا وتكلفة في التصنيع.


ذكر التقرير أن هذا المطلب جعل المشروع غير قابل للتطبيق ماليًا لشركة سامسونج بسعر آبل المقترح. ومع ذلك ، فإن عملية التصنيع من الجيل التالي من شأنها أن تحل المشكلة عن طريق تقليل تكلفة الإنتاج. لكن هذا سيتطلب استثمارًا كبيرًا من سامسونج لشراء معدات جديدة وإجراء تعديلات على منشآتها.


من المرجح أن يتم تسليم المعدات الجديدة في عام 2023 ، مما يجعل العملاء ينتظرون حتى عام 2024 للحصول على جهاز iPad مزود بلوحات OLED ذات الهيكل الترادفي المكون من مجموعتين. لا يزال عملاقا التكنولوجيا يناقشان هذه المسألة.


 تشير المصادر إلى أنه إذا تمكنت سامسونج من تأمين طلب كبير بما يكفي من Apple هذه المرة ، فيمكنها وضع اللمسات الأخيرة على خطة الإنفاق لهذا المشروع والبدء في طلب المعدات المطلوبة خلال الربع الثالث من عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق