اخر الاخبار

أطلقت مايكروسوفت جهاز Surface Go 3 بلون أسود غير لامع جديد

 

أطلقت مايكروسوفت جهاز Surface Go 3 بلون أسود غير لامع جديد


أطلقت شركة مايكروسوفت للتو جهاز Surface Go 3 بلون جديد. سيتوفر أحدث جهاز لوحي بميزانية محدودة للشركة في طراز أسود غير لامع وهو معروض للبيع حاليًا في أوروبا.


تم إطلاق Surface Go 3 لأول مرة في أكتوبر 2021 ووصل مع نظام Windows 11. في البداية ، كان متوفرًا فقط في منتجات Surface الأخرى ذات اللون البلاتيني ، ولكن على غرار Surface Pro 8 ، قامت مايكروسوفت بإصداره في نموذج ألوان جديد.


والجدير بالذكر أنه في حين كان من المتوقع إطلاق إصدار اللون الأسود اللامع في وقت ما قريبًا ، كشفت قوائم أمازون في المناطق الأوروبية مثل ألمانيا عن تاريخ إطلاقها الرسمي ، وهو اليوم (11 يناير 2021). علاوة على ذلك ، حتى متجر مايكروسوفت الرسمي قد أدرج نموذج الألوان الجديد أيضًا. هذا تحول ملحوظ بالنظر إلى أن سلسلة Surface Go كانت متوفرة تقليديًا فقط في اللون البلاتيني المميز.




أطلقت مايكروسوفت جهاز Surface Go 3 بلون أسود غير لامع جديد





بالنظر إلى متغير الأسود غير اللامع ، لا يوجد فرق مقارنة بالنموذج العادي بصرف النظر عن نظام الألوان الخاص به. على الرغم من أن الجهاز يبدو رسميًا تمامًا في هذا الإصدار. في السابق ، كان بإمكان المستخدمين فقط تخصيص Type Cover و Surface Pen في عدد قليل من خيارات الألوان المختلفة. لذا فإن هذا البديل الجديد يضيف تنوعًا أكثر قليلاً إلى المزيج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق