اخر الاخبار

كيفية كتم الكلمات والعبارات على تويتر

 

كيفية كتم الكلمات والعبارات على تويتر


يمكن لتويتر كتم كلمات أو عبارات معينة للمستخدمين لتجنب ظهور محتوى غير مرغوب فيه في الخلاصة. يمكن للمستخدمين ببساطة كتم بعض الكلمات أو العبارات على النظام الأساسي بحيث لا تظهر أي مشاركة بهذه الكلمات المعينة في الخلاصة.


 يمكن استخدام خيار كتم كلمات أو عبارات معينة هذا أيضًا للابتعاد عن المتصيدون عبر الإنترنت عن طريق كتم بعض الكلمات أو العبارات أو أسماء المستخدمين أو الرموز التعبيرية أو علامات التصنيف. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لكتم صوت الكلمات أو العبارات على تويتر.


كيفية كتم الكلمات والعبارات على تويتر:

* افتح تطبيق تويتر على جهازك المحمول وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا. حدد 'المزيد' إذا كنت تستخدم كمبيوتر محمول أو كمبيوتر.

* حدد الإعدادات والخصوصية الخصوصية والأمان ، والكتم والحظر ، ثم الكلمات المكتومة.

* اضغط على أيقونة '+' في الركن الأيمن السفلي.

* أدخل الكلمة أو العبارة التي تريد كتمها.

* أدخل جميع الحقول المطلوبة واضغط على حفظ.


يمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يريدون تلقي إشعارات بالكلمات الصامتة أم لا. يمكنهم تحديد الجدول الزمني وزمن المدة التي يريدون فيها كتم صوت الكلمة. سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار كتم صوت الكلمات من أي شخص أو فقط الأشخاص الذين لا يتابعونهم. سيتعين على المستخدمين تكرار العملية لكتم صوت كلمات متعددة على النظام الأساسي.


وفقًا لتويتر ، 'سيؤدي كتم الصوت إلى إزالة هذه التغريدات من علامة تبويب التنبيهات والإشعارات الفورية والرسائل النصية القصيرة وإشعارات البريد الإلكتروني والجدول الزمني للصفحة الرئيسية ومن الردود على التغريدات'.


والجدير بالذكر ، إذا اخترت تجاهل حساب ما ، 'سيؤدي القيام بذلك إلى كتم إعلامات التغريدات التي تشير إلى هذا الحساب ، ولكن لن يؤدي ذلك إلى تجاهل الحساب نفسه. 'يمكن للمستخدمين كتم الكلمات أو العبارات بجميع اللغات المدعومة من تويتر. لديهم حتى خيار العودة إلى الإعدادات وإلغاء تحديد المربع الموجود أمام الكلمة المكتومة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق