اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy S20 في الحصول على تحديث الأمان لشهر يناير 2022 في المزيد من الأسواق

 

تبدأ سلسلة Galaxy S20 في الحصول على تحديث الأمان لشهر يناير 2022 في المزيد من الأسواق


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصدرت شركة سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر يناير 2022 لسلسلة Galaxy S20 في الولايات المتحدة. الآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث الأمني ​​الجديد على نطاق أوسع.


مستخدمو Galaxy S20 في النمسا وبلغاريا وفرنسا وألمانيا والمجر وإيطاليا ولوكسمبورغ ودول الشمال وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب شرق أوروبا وإسبانيا وسويسرا ومنطقة البلطيق وجمهورية التشيك وهولندا و يمكن للمملكة المتحدة تحديث جهاز سلسلة Galaxy S20 إلى أحدث البرامج.


يأتي تحديث البرنامج الجديد لمتغيرات الجيل الخامس من Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra بإصدار البرنامج الثابت G98xBXXSCEUL9. بالنسبة إلى متغيرات LTE للهواتف ، يكون إصدار البرنامج الثابت هو G98xFXXSCEUL9.


 يجلب تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 الذي يعمل على إصلاح العديد من الثغرات الأمنية المتعلقة بالخصوصية والأمان. قد يؤدي أيضًا إلى إصلاح الأخطاء العامة وتحسين استقرار الجهاز. ومن المتوقع طرح التحديث في المزيد من الأسواق في الأيام القادمة.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S20 في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تحديث جهازك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق