اخر الاخبار

حصلت شاومي على براءة اختراع لساعة ذكية ذات شاشة مربعة

 

حصلت شاومي على براءة اختراع لساعة ذكية ذات شاشة مربعة


حصلت شركة شاومي على إذن للحصول على براءة اختراع جديدة ، وهي عبارة عن جهاز ذكي يمكن ارتداؤه. براءة الاختراع لساعة ذكية ذات شاشة مربعة. بينما لا يزال المنتج في مراحله الأولى ، يكشف المستند عن تصميمه المحتمل.


تم رصد براءة الاختراع بواسطة ITHome ، إذا كان عملاق التكنولوجيا الصيني يعمل بالفعل على مثل هذا الجهاز القابل للارتداء ، فمن المحتمل أن يقدم متتبعات متنوعة متعلقة بالصحة مثل معدل ضربات القلب ، وتتبع النوم ، وأكسجين الدم ، ورسم خرائط نسبة السكر في الدم ، وغير ذلك مما هو شائع في الساعات الذكية اليوم.


 لسوء الحظ ، لم تكشف براءة اختراع شاومي عن أي تفاصيل تتعلق بهذا الجهاز ، باستثناء تصميمه. بالنظر إلى الصور من براءة الاختراع ، يمكننا أن نرى أن الساعة الذكية تتميز بما يبدو أنه نطاقات قابلة للتبديل وتعرض شاشة مربعة الشكل.



حصلت شاومي على براءة اختراع لساعة ذكية ذات شاشة مربعة





تتميز شاشتها بزوايا مستديرة من جميع الجوانب الأربعة ، ولا يبدو أن هناك أي أزرار على الجانب الأيمن. يشبه تصميم الساعة الذكية الحاصلة على براءة اختراع إلى حد ما تصميم Redmi Smart Band Pro الذي يتميز أيضًا بشاشة عرض مربعة الشكل. كما أنها قدمت مستشعرات تتبع الصحة المعتادة وعرضت عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا أيضًا.


 ضع في اعتبارك أن هذه مجرد براءة اختراع وليس لدينا أي فكرة عما إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على مثل هذا الجهاز أم لا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق