اخر الاخبار

تعمل جوجل على جعل هواتف أندرويد تعمل بشكل أفضل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز

 

تعمل جوجل على جعل هواتف أندرويد تعمل بشكل أفضل مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز


على الرغم من أن شركة جوجل قررت عدم حضور CES 2022 ، إلا أن الشركة ما زالت تعلن عن الكثير من الأشياء الجيدة القادمة إلى أندرويد. ولعل الأكثر إثارة هو الإعلان عن أن أندرويد و ويندوز سيعملان معًا بشكل أفضل.


تصف جوجل التكامل بين ويندوز و أندرويد بالقول ، "من خلال توصيل هاتف أندرويد بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز باستخدام Fast Pair ، ستتمكن من إعداد ملحقات Bluetooth بسرعة ومزامنة الرسائل النصية ومشاركة الملفات باستخدام ميزة" مشاركة الأجهزة المجاورة ".


بشكل أساسي ، ستتمكن من التنقل بسلاسة أكبر بين هاتف أندرويد وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز من خلال جعل الرسائل النصية وملحقات Bluetooth وكل شيء يعمل فقط. على الأقل ، هكذا تصفها جوجل. سيتعين علينا الانتظار حتى نضع أيدينا على الميزة لنرى مدى سلاسة الأمر في الواقع. 


 

فيما يتعلق بالتوافر ، تقول جوجل إنها "تعمل مع شركات Acer و HP و Intel لتقديم هذه التجارب لاختيار أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز أولاً في وقت لاحق من هذا العام."


نأمل أن تشق طريقها إلى جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز لاحقًا ، لأنها تبدو ميزة مثيرة إلى حد ما ستخلق تجربة أقرب إلى كيفية عمل أجهزة iPhone و Mac معًا. يبدو أن جوجل تحاول إنشاء نظامها البيئي السلس مثل آبل ، وهذه خطوة واحدة في هذا الاتجاه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق