اخر الاخبار

كشفت شركة HTC عن جهاز تعقب للمعصم لسماعة الرأس Vive Focus 3

 

كشفت شركة HTC عن جهاز تعقب للمعصم لسماعة الرأس Vive Focus 3


أعلنت شركة HTC عن وحدة تحكم جديدة تعتمد على المعصم لسماعة الواقع الافتراضي Vive Focus 3. يتناسب جهاز تعقب المعصم اللاسلكي Vive مثل الساعة حول ذراع المستخدم ، حيث يتتبع الاتجاه والموضع من اليد إلى المرفق. إنها مصممة لتكمل أدوات التحكم الحالية في سماعات الرأس التي تركز على الأعمال التجارية ، خاصةً لتجارب المحاكاة والتدريب حيث يكون وضع الجسم مهمًا. إنه أيضًا جزء من مجموعة أكبر من الميزات الجديدة التي كشفت عنها HTC في معرض CES ، بما في ذلك تجربة الواقع الافتراضي التي تعمل بتقنية 5G.


وحدات تحكم Vive Focus 3 المزودة بأزرار ، مصممة بشكل أساسي للاتصال بسماعة الرأس لاسلكيًا ونقل بيانات الحركة ، دون الحاجة إلى كاميرات سماعة الرأس لرؤيتها. (يمكنك أيضًا إرفاقه بأشياء غير حية).


 تصف شركة Flaim للتدريب على VR استخدامها للتأكد من أن الأشخاص كانوا يحملون مطفأة حريق افتراضية في الموضع الصحيح ، وهو أمر لا يمكنك تحديده بالضرورة باستخدام وحدة تحكم محمولة وحدها ، ومن الواضح أن صانع Taser Axon سوف يدمجه في نظام تدريب VR الخاص بالشركة .


سيصدر جهاز تعقب المعصم Vive في أوائل عام 2022 ، بدءًا من الولايات المتحدة. يكلف 129 دولارًا. كشفت HTC Vive أيضًا عن ملحقات جديدة لـ Focus 3 ، بما في ذلك شاحن متعدد البطاريات وعلبة شحن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق