اخر الاخبار

يحصل متغير Exynos من Galaxy S20 FE على تحديث Android 12

 

يحصل متغير Exynos من Galaxy S20 FE على تحديث Android 12


في الأسبوع الماضي ، أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لجهاز Galaxy S20 FE 5G. بالأمس ، وصل التحديث إلى البديل سناب دراغون لجهاز Galaxy S20 FE 4G. الآن ، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتوسيع نطاق التحديث ليشمل متغير Exynos 990 من Galaxy S20 FE.


يتم طرح التحديث الثابت One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 في Galaxy S20 FE (SM-G780F) في روسيا. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت G780FXXS8DUL6 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021. 


يوفر تحديث One UI 4.0 جميع الميزات الرئيسية من Android 12 ، بما في ذلك تحسين الخصوصية والأمان ، وميزة لوحة الألوان المستوحاة من المواد ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة ، ولوحة معلومات الخصوصية ، وإعداد خافت إضافي لسطوع الشاشة ، ومفاتيح ضبط سريعة للوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، خيار الموقع التقريبي ومؤشرات الخصوصية أثناء استخدام الكاميرا والميكروفون ، والمزيد.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy S20 FE في روسيا ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. يمكن أن تحصل المزيد من الأسواق تدريجيًا على هذا التحديث خلال الأسبوعين المقبلين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق