اخر الاخبار

تتضمن إشعارات رسائل واتساب على iOS الآن صور الملف الشخصي

 

تتضمن إشعارات رسائل واتساب على iOS الآن صور الملف الشخصي


قدم واتساب مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة في العام الماضي ، بما في ذلك القدرة على معاينة رسائلك الصوتية قبل الضغط على إرسال ، واختفاء الرسائل ، والمزيد. ويبدو أن الشركة لديها عدد من الميزات المفيدة المخطط لها لهذا العام. قدمت الشركة مؤخرًا أول ميزة جديدة لهذا العام على تطبيق iOS الخاص بها ، مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة صورة الملف الشخصي للمرسل في إشعار رسائل واتساب.


الميزة متاحة حاليًا لبعض مختبري واتساب التجريبيين على iOS عبر wabetainfo. من الواضح أن واتساب يطرح الميزة بطريقة تدريجية ، وبما أن الشركة تختبر الميزة ، فقد تجد بعض الأخطاء ، ونتيجة لذلك قد ترى صور الملف الشخصي في جميع إشعارات الرسائل.



تتضمن إشعارات رسائل واتساب على iOS الآن صور الملف الشخصي




الميزة متاحة بالفعل على تطبيق واتساب على نظام أندرويد ، لذا فأنت على دراية بها بالفعل إذا كنت تستخدم واتساب على جهاز أندرويد. لكنها إضافة رائعة لأولئك الذين يستخدمون برامج الدردشة الفورية على iOS.


للأسف ، لا نعرف متى ستتوفر الميزة لمن يستخدمون واتساب الثابت على iOS. كن مطمئنًا ، سنظل على اطلاع عندما يطرح واتساب الميزة لعامة الناس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق