اخر الاخبار

تم رصد سلسلة Galaxy S22 مع رقائق Exynos في القوائم الأوروبية

 

تم رصد سلسلة Galaxy S22 مع رقائق Exynos في القوائم الأوروبية


قبل إطلاق سلسلة سامسونج Galaxy S22 الرائدة ، تم رصد أحدث تشكيلة الشركة الكورية الجنوبية في قوائم بائعي التجزئة الأوروبيين. تعرض هذه القوائم الأجهزة القادمة في متغير Exynos الخاص بهم.



بالنسبة لأولئك غير المدركين ، من المعروف أن شركة سامسونج تطلق سلسلة Galaxy S الرائدة من الهواتف الذكية في نوعين مختلفين ، بما في ذلك كوالكوم Snapdragon وإصداراتها الداخلية من رقائق Exynos في أسواق معينة. بينما كان إطلاق Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra قريبًا ، أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة تواجه مشكلات مع مجموعة الشرائح الجديدة المطورة ذاتيًا Exynos 2200.


ولكن الآن ، تشير القوائم الجديدة إلى أن سامسونج تمكنت من تجاوز هذه العقبات. تم تجهيز جميع طرازات SM-S901B و SM-S906B و SM-908B بمعالج Exynos جديد ، والذي تم الكشف عنه أيضًا من خلال قوائم Geekbench السابقة أيضًا.


 عادةً ما يتم إطلاق متغيرات كوالكوم Snapdragon في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين ، مع وجود أحرف مختلفة في النهاية ، وهي SM-S901E و SM-S906E و SM-S908E.



تم رصد قوائم طراز Exynos على تجار التجزئة مثل Zanetti Shop و Epto في إيطاليا. في حين أن القوائم لا تكشف عن أي تفاصيل دقيقة أو أي صور رسمية ، إلا أنها تكشف عن أسعارها. يبلغ سعر جهاز Galaxy S22 Plus المزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت 1،190 يورو (حوالي 1360 دولارًا أمريكيًا) ، وهو ما يزيد بحوالي 150 يورو عن الجيل السابق. لذلك ، قد يكون هذا سعرًا مؤقتًا في الوقت الحالي ، ولكن ترقبوا المزيد من التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق