اخر الاخبار

تقرير: تستعد إل جي لتوفير لوحات OLED لأجهزة iPad بحلول عام 2024

 

تقرير: تستعد إل جي لتوفير لوحات OLED لأجهزة iPad بحلول عام 2024


كشف تقرير جديد عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول تشكيلة Apple iPad للعام المقبل. على ما يبدو ، ستحتوي أجهزة iPad هذه على لوحات عرض OLED سيتم توفيرها بواسطة شركة LG Display المعروفة بصانع ألواح العرض.


وفقًا لتقرير ETNews ، سيكون المورد الكوري الجنوبي هو المورد الذي يزود شركة آبل بألواح OLED لجهاز iPad الخاص به. وأضاف التقرير أن إل جي تستعد لبدء إنتاج شاشات OLED هذه من خلال توسيع مصنعها في باجو ، كوريا الجنوبية. ستكون الزيادة في الطاقة الإنتاجية لشاشات OLED متوسطة إلى صغيرة الحجم التي ستكون للجيل القادم من طرز iPhone و iPad.


والجدير بالذكر أن التقرير يذكر أن إدخال لوحات OLED يعد فرصة كبيرة لشاشة LG نظرًا لنسبة العرض إلى الارتفاع وحجم شاشة الجهاز. اعتبارًا من الآن ، لا يستطيع الموردون المنافسون للعلامة التجارية التكيف مع هذه الأحجام بسهولة. من ناحية أخرى ، اقترح تقرير آخر أن BOE من المقرر أيضًا أن يكون أحد موردي لوحات OLED لطرازات iPad القادمة أيضًا.


لذلك ، من المتوقع أن يصل جهاز iPad المزود بشاشة OLED لأول مرة العام المقبل حيث من المقرر أن تبدأ LG الإنتاج الضخم لهذه اللوحات في موقع إنتاج باجو الخاص بها. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد خبر غير مؤكد ، ومع ذلك ، فهي تتماشى مع تقاريرنا السابقة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق