اخر الاخبار

المواصفات الكاملة لجهاز Motorola Tab G70 مدرجة في فليبكارت قبل إطلاقه في 18 يناير

 

المواصفات الكاملة لجهاز Motorola Tab G70 مدرجة في فليبكارت قبل إطلاقه في 18 يناير


تم التأكيد مؤخرًا على أن شركة موتورولا تعمل على جهاز لوحي جديد. تم رصد الجهاز المسمى Motorola Tab G70 مؤخرًا على قاعدة بيانات Google Play Console والتي توضح أن الجهاز سيحزم شريحة MediaTek Kompanio. ظهر الجهاز أيضًا في وقت سابق على متجر فليبكارت مع الصفحة المقصودة فقط وتفاصيل قليلة.


ومع ذلك ، فقد تم الآن إضافة المزيد من التفاصيل في فليبكارت ، مما يمنحنا فكرة واضحة عن المواصفات الرئيسية. توضح القائمة أن اللوحة سوف تحزم شاشة مقاس 11 بوصة بدقة 2K وسطوع 400 شمعة في المتر المربع ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 15: 9. تأتي الشاشة أيضًا مع دعم لشهادة Widevine لمشاهدة محتوى عالي الدقة من Netflix و Amazon. يمكنك أيضًا الحصول على أربعة مكبرات صوت مع دعم Dolby Atmos لتجربة صوتية غامرة.


تم التأكيد على أن جهاز Moto Tab G70 أيضًا سيعمل بـ MediaTek Helio G90T وهي شريحة 12 نانومتر مع بنية تتكون من نواة Cortex-A76 وستة نوى Cortex-A55 بينما تقوم وحدة معالجة الرسومات Mali-G76 بتشغيل الرسومات. يقترن المعالج بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وفقًا لتسريب سابق لكننا لا نعرف بالضبط تكوين الذاكرة.


الجهاز يحتوي على بطارية ضخمة بقوة 7.700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 20 وات. ويأتي أيضًا مع هيكل مقاوم للماء IP52. لم يتم الكشف عن تكوين الكاميرا رسميًا بعد ، لكن التلميح ألمح إلى أنه يأتي مع مطلق النار الرئيسي بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. أيهما كان ، تصف أمازون الكاميرات بأنها 'الأفضل في فئتها'.


من المتوقع إطلاق Tab G70 في الهند في 18 يناير ، لكن لا يمكننا تأكيد ما إذا كانت الشركة ستصدر الجهاز في الأسواق الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق