اخر الاخبار

أعيد افتتاح مصنع فوكسكون لأجهزة iPhone في الهند بعد احتجاجات

 

أعيد افتتاح مصنع فوكسكون لأجهزة iPhone في الهند بعد احتجاجات


بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من إغلاقه وسط احتجاجات كبيرة من قبل الموظفين ، يعاد افتتاح مصنع فوكسكون لإنتاج iPhone من آبل الواقع في سريبيرومبودور بالقرب من تشيناي الآن جزئيًا.


بالنسبة لأولئك الذين يعودون إلى العمل ، تجري الشركة اختبارات COVID-19. وفقًا للتقرير ، أعيد افتتاح المصنع مع وردية واحدة و 120 عاملاً ، مضيفًا أن الأمر سيستغرق أكثر من شهرين لمصنع فوكسكون للإنتاج بكامل طاقته.


تم إغلاق مصنع الإنتاج ، الذي يعمل به حوالي 17000 شخص ويعمل ثلاث نوبات ، في 18 ديسمبر 2021 بعد إصابة 250 عاملاً بتسمم غذائي ، مما أدى إلى تنظيم العمال للاحتجاجات.


زعم العمال أن الطعام في مهاجع فوكسكون كان قديمًا وكان يزحف أحيانًا بالديدان. علاوة على ذلك ، كانت المراحيض غير صحية وغير كافية ، بدون مياه جارية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إجبار عشرات منهم على تقاسم غرف صغيرة.


بعد احتجاجات الشهر الماضي ، وضعت شركة آبل مصنع فوكسكون الإنتاجي تحت المراقبة ، وطالبت باتخاذ إجراءات سريعة. قالت شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها إن المصنع لا يزال قيد المراقبة وأنه سيواصل مراقبة الظروف في مهاجع العمال وقاعات الطعام ، إلى جانب مدققين مستقلين.


بدأت المنشأة المعنية مؤخرًا الإنتاج التجريبي لأحدث طراز من iPhone 13 ، ولكن قد يتأخر الآن حيث من المتوقع أن يستغرق أكثر من شهرين لاستئناف الإنتاج بكامل طاقته.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق