اخر الاخبار

قد يحتوي iPhone 14 Pro على فتحتين على الشاشة بدلاً من الشق

 

قد يحتوي iPhone 14 Pro على فتحتين على الشاشة بدلاً من الشق


تعمل شركة آبل على الجيل القادم من طرازات iPhone ، وكانت هناك تقارير عن بعض التغييرات الرئيسية التي ستطرأ على الهواتف الذكية القادمة ، خاصة فيما يتعلق بالشاشة وتصميم الهاتف.


حتى الآن ، قيل إن طرز iPhone 14 Pro ستتخلص من النوتش وستكون بدلاً من ذلك فتحة ثقب للكاميرا الأمامية بينما يمكن إخفاء المستشعرات الخاصة بميزة Face ID خلف الشاشة. الآن ، تدعي التقارير أن Apple اختارت تصميمًا بفتحتين أعلى الشاشة.


كشف تقرير جديد صادر عن روس يونغ من مستشاري سلسلة إمداد العرض ، الذي يتمتع بسجل حافل بالتسريبات ، أن جهاز Apple iPhone 14 Pro سيحتوي على فتحة على شكل حبة وفتحة ثقب أخرى لأجهزة الاستشعار.


ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتخلص فيها آبل من النوتش الخاص بأجهزة الاستشعار الأمامية منذ إطلاق iPhone X في عام 2017. منذ ذلك الحين ، قامت الشركة بإجراء بعض التغييرات الطفيفة على الدرجة. على سبيل المثال ، الشق الموجود في سلسلة iPhone 13 الأحدث أقصر قليلاً من سابقاتها.


من المتوقع أن تطلق آبل أربعة طرازات في التشكيلة ، بما في ذلك iPhone 14 بشاشة 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Max بشاشة 6.7 بوصة ، و iPhone 14 Pro بشاشة 6.1 بوصة ، و iPhone 14 Pro Max مع 6.7- شاشة بوصة. من المتوقع أن تأتي الأجهزة بتكوين كاميرا تمت ترقيته بالإضافة إلى ميزات العرض والمعالجة.


بالنسبة للتسعير ، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن iPhone 14 Pro سيبدأ من 1099 دولارًا بينما سيبدأ سعر Pro Max من 1199 دولارًا. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون لطراز iPhone 14 القياسي نفس السعر المبدئي البالغ 799 دولارًا ، على غرار سابقه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق