اخر الاخبار

أصدرت آبل إصدار watchOS 8.4 مع إصلاح خطأ شحن Apple Watch

 

أصدرت آبل إصدار watchOS 8.4 مع إصلاح خطأ شحن Apple Watch


أصدرت شركة آبل watchOS 8.4 ، وهو التحديث الرئيسي الثالث لنظام التشغيل watchOS 8 الذي تم إطلاقه في سبتمبر. يعمل watchOS 8.4 على إصلاح خطأ قد يتسبب في عدم عمل بعض أجهزة شحن Apple Watch كما هو متوقع مع Apple Watch.


تحديث watchOS 8.4 متوافق مع Apple Watch Series 3 والإصدارات الأحدث مثل جميع تحديثات ‌‌watchOS 8‌‌. وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يعمل watchOS 8.4 على إصلاح خطأ قد يتسبب في عدم عمل بعض أجهزة شحن Apple Watch كما هو متوقع مع Apple Watch.


منذ تحديث watchOS 8.3 ، كانت هناك شكاوى من مستخدمي Apple Watch Series 7 الذين لاحظوا أن أجهزة الشحن التابعة لجهات خارجية (وفي بعض الحالات ، أجهزة الشحن التي تحمل علامة Apple التجارية) غير قادرة على شحن ساعات Apple الخاصة بهم.


في بعض الحالات ، لن يتم شحن Apple Watch على الإطلاق باستخدام الشاحن المتأثر ، وفي حالات أخرى ، يتم شحنها لبضع دقائق ثم تتوقف. يجب أن يعمل تحديث اليوم على إصلاح كلتا المشكلتين.


يمكن تنزيل ‌‌watchOS ‌8.4 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام > تحديث البرنامج. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن تحتوي ساعة Apple Watch على بطارية بنسبة 50 في المائة على الأقل ، ويجب وضعها على شاحن ، ويجب أن تكون في نطاق ‌‌‌‌‌‌iPhone‌‌‌‌‌‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق