اخر الاخبار

أصدرت آبل macOS Monterey 12.2 مع إصلاح الخطأ في متصفح سفاري

 

أصدرت آبل macOS Monterey 12.2 مع إصلاح الخطأ في متصفح سفاري


قامت شركة آبل رسميًا بإتاحة أحدث إصدار من macOS لجميع المستخدمين. يصل macOS 12.2 مع إصلاح أمان مهم لمتصفح سفاري ، وتمرير محسّن في سفاري لجهاز MacBook Pro الجديد ، وتطبيق Apple Music الأصلي الجديد.


يأتي macOS Monterey‌ 12.2 مع 13 تحديثًا أمنيًا مهمًا ، فهو تحديث لإصلاح الأخطاء ، ولا تحتوي ملاحظات إصدار Apple على معلومات بخلاف معلومات إصلاح الأخطاء العامة. إصلاح آخر مع macOS 12.2 يعمل على تحسين التمرير في متصفح سفاري باستخدام ProMotion على MacBook Pro الجديد. بالإضافة إلى تطبيق Apple Music الأصلي الجديد.


 ليس لدينا حتى الآن قائمة كاملة بالتحديثات الأمنية ، لكننا نعلم أن ‌macOS Monterey‌ 12.2 يعالج خطأ متصفح سفاري الذي قد يتسبب في تسريب محفوظات الاستعراض الأخيرة وتفاصيل حول هويتك إلى كيانات ضارة.


ستتوفر قائمة كاملة بإصلاحات الأمان الموجودة في التحديث من مستند دعم تحديث الأمان الخاص بشركة Apple.


بدأ macOS 12.2 في الظهور للمستخدمين عبر OTA. توجه إلى تفضيلات النظام> تحديث البرنامج للتحقق مما إذا كان متاحًا لجهاز Mac الخاص بك. أصدرت Apple أيضًا تحديثًا جديدًا لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون Big Sur مع macOS 11.6.3.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق