اخر الاخبار

تقرير: تستعد آبل لإطلاق مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة في وقت لاحق من هذا العام

 

تقرير: تستعد آبل لإطلاق مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة في وقت لاحق من هذا العام


تعمل شركة آبل على عدد من المنتجات الجديدة التي من المقرر إطلاقها هذا الخريف ، وفقاً لـ مارك جورمان من بلومبرج إنها ستكون 'أكبر مجموعة' من الأجهزة الجديدة التي قدمتها Apple في تاريخها.


وفقاً للتقرير أن شركة آبل تعمل على أربعة أجهزة iPhone جديدة ، والتي ستشمل iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. إلى جانب إصدارها السنوي للهواتف الذكية ، تستعد العلامة التجارية أيضًا للإعلان عن جهاز MacBook Pro جديد محدث ، و iMacs جديد مع شاشات أكبر ، و Mac Pro ، و MacBook Air المعاد تصميمه ، والجيل الثاني من AirPods Pro ، وثلاث ساعات Apple ، و iPad منخفض المستوى ، و حتى متغيرات iPad Pro الجديدة أيضًا.


وفقًا لجورمان ، من المتوقع ظهور معظم المنتجات الجديدة في أشهر الخريف ، ولكن هناك احتمال أن يأتي iMac في وقت أبكر. تخطط آبل لحدث ربيعي في مارس أو أبريل سيشهد إطلاق 5G iPhone SE ، وهو iPad Air محدث بشريحة A15 ، وربما جهاز Mac واحد على الأقل.



قد يتضمن حدث الربيع أيضًا إصدار Apple لجهاز Mac آخر مع مجموعة شرائح M1 Pro أو جهاز iMac أو جهاز Mac mini. من المحتمل أن يكون أحد أكثر الإصدارات المتوقعة هو سماعة AR / VR التي يشاع أنها تعمل عليها منذ سنوات حتى الآن. ومع ذلك ، أشارت الشائعات الأخيرة إلى تأجيل الإطلاق حتى عام 2023.


أقيم حدث الربيع لشركة Apple العام الماضي في أبريل ، لذلك يمكننا أن نرى جدولًا زمنيًا مشابهًا هذا العام. سيتبع حدث الربيع مؤتمر المطورين العالميين في يونيو ، والذي سيشهد إطلاق iOS 16 و macOS 13 ، ثم في الخريف ، مع التخطيط للعديد من المنتجات ، من المحتمل أن تعقد Apple حدثين على الأقل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق