اخر الاخبار

يمكن أن يحصل وضع الصورة في الصورة في Chrome على تحديث كبير على Windows

 

يمكن أن يحصل وضع الصورة في الصورة في Chrome على تحديث كبير على Windows


تخطط شركة جوجل لإجراء تغيير كبير على وضع صورة داخل صورة في متصفح Chrome والذي سيسمح للمستخدمين بفتح محتوى بخلاف الفيديو. قد يدعم هذا الإصدار الجديد من صورة داخل صورة محتويات الوسائط التفاعلية مثل الصور أو أنواع معينة من المحتويات المضمنة مثل الصوت أثناء متابعة تصفح الويب.


كما تعلم على الأرجح ، يمكن لميزة الصورة داخل الصورة الموجودة في متصفح Google Chrome تشغيل مقاطع الفيديو فقط. ومع ذلك ، في التحديث القادم ، سيكون من الممكن تشغيل محتوى HTML تفاعلي في وضع صورة داخل صورة ، مما يجعل تعدد المهام أسهل بالنسبة للمستخدمين.


يسمى المشروع حاليًا PIP 2.0 ويهدف إلى تمكين محتوى HTML التفاعلي في نافذة PiP. المحتوى التفاعلي هو مصطلح شخصي ، لذلك نحن لا نعرف الطريقة التي تخطط لها جوجل لترقية وضع الصورة في الصورة ، ولكن يمكنك أن تتوقع دعمًا للصوت ، والتضمين ، و iframe ، و img ، والمزيد.


بالإضافة إلى ترقية صورة داخل صورة ، يُعتقد أيضًا أن Google تعمل على تحسينات تصميم إضافية لمتصفح Chrome على نظام التشغيل Windows.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق