اخر الاخبار

تقرير: سيتم توفير شاشات iPhone 15 Pro بواسطة شركة BOE في عام 2023

 

تقرير: سيتم توفير شاشات iPhone 15 Pro بواسطة شركة BOE في عام 2023


ستزود شركة BOE لصناعة الشاشات ومقرها الصين شركة Apple بشاشات OLED LTPO للموديلات المتطورة من تشكيلة iPhone 15 في عام 2023 ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Elec.


وفقًا للتقرير ، ستقوم الشركة المصنعة للشاشات الصينية بإنتاج وتوريد لوحات OLED LTPO لشركة آبل العام المقبل. لم تنجح الشركة سابقًا في توفير شاشات OLED لسلسلة iPhone 12 ، لكنها تمكنت من دخول سلسلة التوريد لتشكيلة iPhone 13 الرئيسية الحالية. ومع ذلك ، فقد صنعت لوحات للطراز الأساسي فقط ، بينما تم توفير متغيرات Pro الأعلى بواسطة Samsung Display.


ولكن الآن ، قد يتغير هذا حيث تتطلع BOE إلى توسيع تصنيع لوحة OLED LTPO للسماح بإنتاج شاشات بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. بمعنى آخر ، يشير هذا التقرير أيضًا إلى أن iPhone 15 Pro سيحتوي على معدل تحديث متغير يبلغ 120 هرتز. مع سلسلة iPhone 14 القادمة ، ستستمر BOE في توفير شاشات للطراز العادي بينما ستظل المتغيرات Pro مزودة من Samsung و LG.


على الرغم من أن سلسلة iPhone 15 ستطلق بحلول العام المقبل فقط ، إلا أن سلسلة iPhone 14 ستصل في النصف الثاني من هذا العام. يُشاع أن شركة آبل تخطط لإعادة تصميم كبيرة للشاشة على طرازات iPhone 14‌ المتطورة ، بما في ذلك إزالة النوتش. يشاع أن شركة آبل تستبدل النوتش بثقب وفتحة على شكل حبوب منع الحمل في الجزء العلوي من الشاشة لنظام TrueDepth والكاميرا الأمامية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق