اخر الاخبار

تقوم آبل بتحديث البرنامج الثابت لـ AirPods 3 إلى الإصدار 4C170

 

تقوم آبل بتحديث البرنامج الثابت لـ AirPods 3 إلى الإصدار 4C170


تطرح شركة آبل إصدارًا جديدًا للبرامج الثابتة لأحدث جيل من أجهزة AirPods من الجيل الثالث. تحديث البرنامج الثابت الجديد الذي تم طرحه الآن ينقل سماعات AirPods 3 إلى الإصدار 4C170 ، وهو يمثل التحديث الثالث الذي تصدره آبل منذ ظهور AirPods 3 لأول مرة في الخريف الماضي.


لا تقدم شركة آبل تفاصيل حول ما تم تضمينه في تحديثات البرامج الثابتة الجديدة لـ AirPods‌ ، لذلك لا نعرف ما هي التحسينات أو إصلاحات الأخطاء التي تجلبها البرامج الثابتة الجديدة.


لا توجد طريقة قياسية لترقية برنامج "AirPods" ، ولكن يتم تثبيت البرامج الثابتة عمومًا عبر الهواء أثناء توصيل "AirPods" بجهاز iOS. يجب أن يؤدي وضع "AirPods" في العلبة ، وتوصيل "AirPods" بمصدر طاقة ، ثم إقران "AirPods" بجهاز iPhone أو iPad إلى فرض التحديث بعد فترة قصيرة من الوقت.


يمكنك التحقق من البرامج الثابتة "AirPods" باتباع الخطوات التالية:


* قم بتوصيل ‌‌AirPods أو ‌‌‌‌AirPods Pro‌‌‌‌ بجهاز iOS الخاص بك.

* افتح تطبيق الإعدادات.

* انقر فوق عام.

* اضغط على حول.

* انقر على "AirPods".

* انظر إلى الرقم الموجود بجوار "إصدار البرنامج الثابت".


مرة أخرى ، أحدث إصدار من البرامج الثابتة لـ AirPods Pro هو 4C170. إذا كان هذا هو ما تراه في تطبيق الإعدادات ، فهذا يعني أن أجهزة AirPods الخاصة بك محدثة بالكامل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تثبيت التحديث عند الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك عبر البلوتوث. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق