اخر الاخبار

سيتم إطلاق سلسلة Redmi Note 11 عالميًا في 26 يناير

 

سيتم إطلاق سلسلة Redmi Note 11 عالميًا في 26 يناير


تم إطلاق سلسلة Redmi Note 11 المكونة من Redmi Note 11 و Note 11 Pro و Note 11 Pro Plus في أكتوبر من العام الماضي. الآن ، من المتوقع إطلاق السلسلة في الأسواق العالمية. اليوم ، أعلنت شاومي عن موعد إطلاق سلسلة Redmi Note 11 في الأسواق العالمية.


كشفت شركة شاومي أن سلسلة Redmi Note 11 ستطلق في 26 يناير في الأسواق العالمية. على الرغم من أن Redmi لا تكشف ، إلا أن السوق الأوروبية هي التي تحصل على الهواتف الذكية.


في الإعلان ، لم تكشف الشركة عن الجهاز الذي سيتم إطلاقه بالضبط. في حين أطلقت شاومي ثلاثة طرز من Redmi 11 في موطنها ، فإن الإعلان التشويقي أعلاه لا يعرض سوى هاتفين في النطاق. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كنا سنحصل على Redmi Note 11 Pro أو Note 11 Pro Plus.


سوف يجلب Redmi Note 11 Pro تصميمًا جديدًا ومميزًا ومثيرًا إلى الطاولة ، مع مظهر مسطح الحافة هذا يذكرنا بشكل غامض بجهاز iPhone 13. ستحتوي أيضًا على Mediatek Dimensity 920 SoC وشاشة OLED مقاس 6.67 بوصة 120 هرتز وكاميرا أخرى بدقة 108 ميجابكسل.


يظل طراز Pro Plus قريبًا من مواصفات Pro ، ولكنه يمنحك شحن 120 واط بدلاً من 67 واط من Pro. على العكس من ذلك ، يحتوي جهاز Pro على بطارية أكبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق